انخفاض عدد الجرائم في رأس الخيمة خلال عام 2013
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انخفاض عدد الجرائم في رأس الخيمة خلال عام 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انخفاض عدد الجرائم في رأس الخيمة خلال عام 2013

صورة ارشيفية
أبوظبي- جواد الريسي

شهدت إمارة رأس الخيمة خلال العام ،2013 وقوع 5843 جريمة متنوعة مسجلة انخفاضاً ملحوظاً عن العام 2012 الذي شهد وقوع 6417 جريمة متنوعة في مختلف مناطق الإمارة.
وكشف الفيلم الوثائقي الذي عرضته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال الاحتفال بتكريم الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وإدارات وأقسام الشرطة الداخلية الفائزة في مبادرة ،43 بحضور العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة رأس الخيمة، أن تحقيق هذا الانخفاض في عدد الجرائم التي شهدتها الإمارة، ما كان ليتحقق لولا اهتمام القيادة الرشيدة في دعم أجهزة الشرطة وتوفير كل احتياجاتها المادية والبشرية ولولا الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الداخلية بمتابعة مباشرة وتوجيهات دائمة، من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لجعل الإمارات واحة من الأمن والأمان .
وأشار العرض الوثائقي إلى أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وفي إطار حرصها على تطوير قدرات وكفاءات منتسبيها عقدت خلال العام المنصرم 506 دورات تدريبية في كافة المجالات بلغ عدد المنتسبين فيها 3966 منتسباً من مختلف إدارات وأقسام وأفرع الشرطة مسجلة قفزة نوعية عن الدورات التي عقدت في العام 2012 التي بلغت 298 دورة، شارك فيها 2860 منتسباً، ما يعكس حرص وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة على الاهتمام بتدريب وصقل مهارات منتسبيها، بما يسهم في الوصول لأعلى درجات الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، وبما يحقق أقصى حدود رضا المتعاملين في كل القطاعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض عدد الجرائم في رأس الخيمة خلال عام 2013 انخفاض عدد الجرائم في رأس الخيمة خلال عام 2013



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates