انشاء مركز للمسؤولية المجتمعية في الأردن
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انشاء مركز للمسؤولية المجتمعية في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انشاء مركز للمسؤولية المجتمعية في الأردن

نائل الكباريتي
عمان - بترا

بحث رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي اليوم السبت مع رئيس مجلس إدارة المجموعة القطرية للجودة جاسم الأنصاري ورئيس مجموعة عمل أيزو للمسؤولية المجتمعية مارتن نيورايتر، الخطة التنفيذية لإنشاء مركز المسؤولية المجتمعية بالأردن والذي جاء كتوصية لمنتدى التواصل الاقتصادي الاردني الخليجي الذي عقد بعمان خلال شهر ايلول الماضي.

وقال الكباريتي ان الغرفة واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وافقا على إنشاء مركز للمسؤولية المجتمعية بالأردن لتعزيز بيئة الاستثمار وليكون هدفها الانسان العربي وتجسيد شراكة اقتصادية ومعرفية لبناء نموذج لأفضل الممارسات على الصعيد الاقليمي.

وأشار الى أن مبادرة الغرفة تشكل سلسلة من مبادراتها التي تعكس دورها الريادي في قيادة القطاع التجاري بالمملكة لخدمة أعضائها وتحقيق أهدافها ومسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية، خاصة وأن المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص اصبحت اليوم قضية ذات أولوية أكثر من أي وقت مضى.

وقال ان الدور الاجتماعي والالتزام الأخلاقي للشركات يعود عليها بزيادة الربح والإنتاج وتقليل النزاعات والاختلافات بين الإدارة والعاملين فيها والمجتمعات التي تتعامل معها، ويزيد انتماء العاملين والموظفين لها مؤكدا ان المسؤولية المجتمعية تزرع الثقة المتبادلة بين مكونات المجتمع خاصة في ظل التحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي يعيشها الاردن.

وأشار الكباريتي الى أهم الخدمات المقترحة لمركز المسؤولية المجتمعية ومنها مساندة شركات القطاع الخاص في الاردن على تطبيق المعيار الدولي للمسؤولية المجتمعية آيزو( 26000 ) وتدريب الكوادر الوطنية على مبادئ وممارسات هذا المعيار.

وسيعمل المركز حسب الكباريتي على رفع مستوى منتجات وخدمات القطاع الخاص من خلال الحصول على شهادة الجودة والذي سيؤدي الى تحقيق الميزة التنافسية للمنتجات ورفع عوائد الناتج المحلي وابراز المنتج المسؤول مجتمعيا، موضحا ان حصول الشركات على هذا المعيار سيصبح مطلع العام المقبل الزاميا ًللتعامل مع دول الاتحاد الأوروبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انشاء مركز للمسؤولية المجتمعية في الأردن انشاء مركز للمسؤولية المجتمعية في الأردن



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates