انفجار محل تجاري في دبا الفجيرة بسبب تسرب غاز
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفجار محل تجاري في دبا الفجيرة بسبب تسرب غاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار محل تجاري في دبا الفجيرة بسبب تسرب غاز

محل تجاري لتصليح المجوهرات
دبا الفجيرة – ناهد مبارك

دى تسرب غاز مجهول المصدر وانتشاره داخل محل تجاري لتصليح المجوهرات في منطقة المهلب، إلى انفجار كبير، حيث سمع صوته دويه بأرجاء المدينة عصر السبت الماضي، ما أدى إلى إصابة عامل بحروق بليغة وأضرار مادية كبيرة تمثلت بتحطم واجهاته الزجاجية وتناثر المصوغات خارجة من شدة الانفجار.

وخلف الحادث هلعًا وخوفًا كبيرًا وسط المارة والمتواجدون قرب المكان، حيث رجحت مصادر أمنية كتحقيقات أولية دون تأكيده أن السبب ربما يعود لعدم إحكام إغلاق محبس أسطوانة غاز من الحجم الصغير مثبته خارج المحل.

وصرح رئيس قسم المراكز الشمالية بإدارة الدفاع المدني في الفجيرة الملازم أول أحمد إبراهيم سليمان الظنحاني، بوجود انفجار في أحد المحال التجارية في السوق التجاري الذي يقع في مركز المدينة، ما أدى إلى توجه  فرقة من الدفاع المدني والإسعاف الوطني والدوريات الأمنية إلى مكان الحادث.

وأضاف الظنحاني، أنَّ الجهات المختصة فرضت شريط أمني في محيط الموقع، فيما عمل طاقم الإنقاذ والإطفاء على تفحص مكان الانفجار والعمل على إزالة الخطر من البناية.

وأكد على أن الأضرار المادية اقتصرت على المحل دون تضرر المحال التجارية المجاورة له، بينما لاتزال التحقيقات جارية من الأدلة الجنائية لمعاينة الحادث ومعرفة أسبابه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار محل تجاري في دبا الفجيرة بسبب تسرب غاز انفجار محل تجاري في دبا الفجيرة بسبب تسرب غاز



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates