باراك أوباما يؤكد أن الإمارات ملتزمة بدعم شعبها
آخر تحديث 03:26:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باراك أوباما يؤكد أن الإمارات ملتزمة بدعم شعبها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باراك أوباما يؤكد أن الإمارات ملتزمة بدعم شعبها

رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس الولايات المتحدة الأميركية، باراك أوباما، أن "حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ملتزمة بدعم شعبها وتحسين أوضاعه، من خلال الاستثمار في قطاعات الصحة والتعليم والدفاع عن حقوق الإنسان"، متابعًا أن "الحكومات موجودة في الأساس لدعم الناس، وقد شهدت بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا صعوبات، عندما لم تحترم حكوماتها هذه التوجهات".

وأوضح أوباما، خلال كلمة متلفزة بثت في افتتاح القمة العالمية للحكومات، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أنه التقى بكثير من الشركاء في "كامب ديفيد" ــ منتجع ريفي يخص رئيس الولايات المتحدة، موجود شمالي العاصمة واشنطن ــ وتحدث معهم عن الأمن والسلم الحقيقي والدائم، الذي ينبغي أن يتحقق من خلال حكومات تشرك الجميع، مردفًا: "نحن في حاجة إلى هذا النوع من التعاون، فبهذه الطريقة يمكن أن نكفل توفير التربية والتعليم لأطفالنا، من أجل أن نعدهم للاقتصاد العالمي، الذي ينبغي أن يكون دامجًا، ويشرك الجميع. كما يمكن أن نضمن القيام بأي شيء لدعم كوكبنا هذا".

وأضاف الرئيس الأميركي أنه "إذا زادت الشفافية والمساءلة، ستصبح الحكومات أفضل، ويمكن لأصحاب العمل والمبادرات أن يحققوا كل أحلامهم وأفكارهم. ويمكن ــ بهذه الطريقة ــ أن ننهض بكرامة الإنسان"، منوهًا بما يبدأ به الدستور الأميركي من كلمات "نحن الشعب". وأشار أوباما إلى إمكان أن "نتعلم من بعضنا بعضًا، وأن نجعل حكوماتنا أكثر تجاوبًا مع مواطنيها، وأكثر تلبية لاحتياجاتهم، وكل من يؤمن بالإصلاح ويطبقه، ويستثمر في حياة مواطنيه وسكانه، سيكون شريكًا للولايات المتحدة وصديقًا لها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باراك أوباما يؤكد أن الإمارات ملتزمة بدعم شعبها باراك أوباما يؤكد أن الإمارات ملتزمة بدعم شعبها



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates