باكستاني يحرق قاتل شقيقه في أبوظبي بعد مرور 6 سنوات
آخر تحديث 16:23:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باكستاني يحرق قاتل شقيقه في أبوظبي بعد مرور 6 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باكستاني يحرق قاتل شقيقه في أبوظبي بعد مرور 6 سنوات

احتراق مركبة في بني ياس
أبوظبي- راشد الظاهري

ألقت شرطة أبوظبي القبض على سائق شاحنة باكستاني للاشتباه بقتله مستثمراً من جنسيته وأحد أقربائه، بدافع الثأر والانتقام لمقتل شقيقه في باكستان، زاعماً بأن المجني عليه استأجر شخصاً قبل 6 سنوات وكلفه بقتل شقيقه آنذاك، نظير مبلغ مالي، إثر خلاف على قطعة أرض.

 وأرجع مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العميد الدكتور راشد محمد بورشيد ،  تفاصيل القضية إلى وقت سابق من الشهر الجاري، حينما ورد بلاغ من غرفة العمليات يفيد باحتراق مركبة في بني ياس، وبقربها شخص تشتعل فيه النيران، حيث توجهت على الفور فرق الإطفاء والإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث.

وأوضح أن "المعاينة الأولية أظهرت وجود مركبة صالون محترقة بشكل كامل، ما عدا الصندوق الخلفي، كما تبين وجود شخص ملقى على جانب الطريق، على بعد أمتار قليلة من المركبة، وتظهر عليه علامات الاحتراق في جميع أنحاء جسده".

وأضاف "تولت الفرق إطفاء النيران التي اندلعت في المركبة، وكشفت الاستدلالات الأولية عن وجود شبهة جنائية وراء الحادث، كما أثبت ذلك تقرير الطب الشرعي لاحقاً".

وبدوره، تابع رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، المقدم جمعة الكعبي، قائلاً: "عناصر الشرطة اشتبهوا بأن الحادث لم يكن عارضاً، بل كان مفتعلاً على الرغم من قيام المشتبه بمحاولة طمس معالم الجريمة، والتواري عن الأنظار".

وأضاف "تم جلب المشتبه ("م. خ" - 38 سنة)، واعترف بقتله الضحية ("م . ش" - 67 سنة) بدافع الثأر والانتقام لمقتل شقيقه قبل 6 سنوات في باكستان"، موضحاً أن "المجني عليه من قبيلته وقريته، وتعمد مرافقته والمبيت معه أحياناً، مترقباً الفرصة المناسبة كي يستغلها ويقتله".

ونقل المقدم الكعبي، إفادة المشتبه بأنه قام بصدمه ودهسه أثناء انشغال المجني عليه بإصلاح الشبك الأمامي لمركبته بعدما توقفا على جانب الطريق، لافتاً إلى تكراره عملية الدهس، ثم ترجل من المركبة، وسكب عليه وعلى المركبة مادة بنزين كانت بحوزته وأشعل فيهما النار ولاذ بالفرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باكستاني يحرق قاتل شقيقه في أبوظبي بعد مرور 6 سنوات باكستاني يحرق قاتل شقيقه في أبوظبي بعد مرور 6 سنوات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates