بان كي مون يشارك في الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ في أبوظبي
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بان كي مون يشارك في الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بان كي مون يشارك في الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ في أبوظبي

بان كي مون
أبوظبي – صوت الإمارات

يشارك الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، إضافة لقادة (110) دول في مجال البحث والإنقاذ، ومنظمات الأمم المتحدة العاملة بالشؤون الإنسانية، وأكثر من 318 خبيرًا ومتخذ قرار في مجال البحث والإنقاذ والدفاع المدني من حول العالم في الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ 2015، الذي تستضيفه الإمارات لأول مرة، خلال الفترة من 16 إلى 20 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي تنظمه وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، بالتعاون مع الهيئة الدولية للبحث والإنقاذ بالأمم المتحدة "إنسراج"، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.
 
 وأكد مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، أن الاجتماع يأتي في إطار احتفالات الأمم المتحدة بمرور 25 عاماً على إنشاء "إنسراج"، التي تمنح الاعتماد والتصنيف الدولي لفرق البحث والإنقاذ الدولية، وتنظم الاستجابة الدولية للكوارث الطبيعية ميدانيًا، لافتًا إلى أن الاجتماع يعد إحدى المناسبات الهامة التي تركز عليها هيئة الأمم المتحدة، ويقام مرة واحدة كل خمس سنوات في إحدى الدول.
 
وأضاف المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري أن الاجتماع سيناقش عددًا من الموضوعات المهمة منها الدروس المستفادة من زلزال نيبال، وآليات الاستجابة للكوارث الطبيعية حول العالم، وتطوير أنظمة وتصنيف واعتماد فرق البحث والإنقاذ، واستخدام التقنيات الحديثة في مجال البحث والإنقاذ.
 
وذكر المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري أنه سيتم عقد العديد من الندوات واللقاءات لقادة فرق البحث والإنقاذ على مستوى العالم، وتقديم العروض التسجيلية للأفلام العلمية، على هامش الاجتماع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بان كي مون يشارك في الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ في أبوظبي بان كي مون يشارك في الاجتماع العالمي للبحث والإنقاذ في أبوظبي



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates