بان كي مون يشيد بجهود الأميرة هيا في مكافحة الجوع
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بان كي مون يشيد بجهود الأميرة هيا في مكافحة الجوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بان كي مون يشيد بجهود الأميرة هيا في مكافحة الجوع

الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون
دبي - صوت الإمارات

أشاد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بجهود نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأميرة هيا بنت الحسين في مكافحة الجوع، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة تتشرف بمنحها جائزة (بطل برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع) لمساهماتها الفائقة في الحرب ضد الجوع وسوء التغذية .
ونوه بيان للأمم المتحدة أمس الجمعة إلى أن الأميرة هيا شكلت أول منظمة مجتمع مدني للمساعدة الغذائية بالشرق الأوسط في الأردن، وقامت بتوسيعها لتتلقى كل أسرة أردنية مستفيدة حصة شهرية سخية .
وأشار إلى أنها باعتبارها رسولة الأمم المتحدة للسلام تسلط الأميرة هيا الضوء على الأهداف الإنمائية للألفية وخاصة هدف القضاء على الجوع . ودعمت عمليات الأمم المتحدة في باكستان وأفغانستان وغزة ومناطق مختلفة من إفريقيا . وجمعت الأموال ورفعت الوعي وسافرت إلى إفريقيا وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة للعمل والدعوة لهذا الهدف" .
وكان برنامج الأغذية العالمي قد كرم الأميرة هيا خلال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس .
وكانت الأميرة هيا قد أنشأت "تكية أم علي" في الأردن، وهي أول منظمة غير حكومية في الشرق الأوسط، تساعد العائلات غير القادرة على دفع ثمن الغذاء، عن طريق إعطائهم حصة شهرية سخية .
وترأست الأميرة هيا بنت الحسين، أيضا المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، وهي أكبر مدينة لوجستية في العالم لتوزيع المساعدات ويتم استخدامها من قبل برنامج الأغذية العالمي وثماني وكالات تابعة للأمم المتحدة وعشرات المنظمات غير الحكومية الأخرى .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بان كي مون يشيد بجهود الأميرة هيا في مكافحة الجوع بان كي مون يشيد بجهود الأميرة هيا في مكافحة الجوع



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates