بثّ فيديو يُظهر القاتل الشبح في جزيرة الريم
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بثّ فيديو يُظهر "القاتل الشبح" في جزيرة الريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بثّ فيديو يُظهر "القاتل الشبح" في جزيرة الريم

وزارة الداخلية
أبوظبي- سعيد المهيري

أفرجت وزارة الداخلية الإماراتية أخيرًا عن مقطع فيديو يظهر المشتبه به/بها في قضية مقتل سيدة أميركية الجنسية؛ إثر مشاجرة وقعت ظهر الاثنين الماضي، داخل دورة مياه نسائية، في أحد المراكز التجارية، في جزيرة الريم في أبوظبي.

وأفادت جريدة "البيان"، عبر موقعها الإلكتروني، أنَّ الجهود مازالت مستمرة لتحديد هوية الجاني؛ نظرًا إلى الهيئة "الشبحية" التي كان عليها مرتكب الجريمة، بحسب شهود العيان، الذين لم يتمكنوا من تقديم أي وصف يساعد التحقيق في توقيف الجاني، الذي ارتدى بدوره "النقاب والقفازات السوداء والعباءة".

وتهيب وزارة الداخلية بالجمهور الاتصال ببدالة أمان 8002626؛ للإبلاغ عن أيّة معلومة قد تساعد في سير القضية وتفاصيلها وتساعد جهود التحقيق.

فيما أكد موقع "24" الإخباري الإماراتي، إنَّ مواطنة أميركية قتلت؛ إثر مشاجرة وقعت ظهر الاثنين الماضي، داخل دورة مياه نسائية في أحد المراكز التجارية في جزيرة الريم، في إمارة أبوظبي، وذلك وفقًا لما رواه شهود عيان؛ حيث تم نقل الضحية إلى مستشفى خليفة الطبي في حالة صحية حرِجة، لم تتمكن على إثرها من النجاة.

وأفاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، العقيد راشد بورشيد، بحسب ما نقله الجهاز الإعلامي في وزارة الداخلية، بأنَّ "المدعوة "أ. ب. ر"، البالغة من العمر 37 عامًا، والتي تعمل مدرسة أطفال، تعرضت للطعن بأداة حادة "تم ضبطها"؛ إثر مشاجرة في دورة مياه نسائية لم تُعرف أسبابها بعد، نظرًا إلى هروب المشتبه به/ بها فور وقوع الجريمة.

ويجرى حاليًا البحث والتقصي لكشف غموض هذه الجريمة، وتوقيف الفاعل ومعرفة باقي الملابسات والدوافع وراءها.

وذكر بورشيد أنَّ "الشرطة المجتمعية باشرت العناية بطفلي الضحية، وهما توأمان في الـ11 من العُمر، منذ اللحظة الأولى لورود البلاغ، وشرعت في توفير المأوى والاحتياجات لهما، حتى وصول والدهما "طليق الضحية"، الذي يوجد خارج الدولة؛ حيث سيتم استقباله فور وصوله الإمارات من قِبل الشرطة المجتمعية التي تعهدت بتأمين ما قد تحتاج إليه أسرة الضحية".

وأعرب العقيد بورشيد عن بالغ أسفه واستنكاره لوقوع مثل هذه الجريمة الدخيلة على المجتمع الإماراتي وتقاليده العريقة، مشددًا على أنَّ "العيون الساهرة ستصل الليل بالنهار لحل لغز هذه الجريمة وتقديم فاعلها إلى العدالة".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بثّ فيديو يُظهر القاتل الشبح في جزيرة الريم بثّ فيديو يُظهر القاتل الشبح في جزيرة الريم



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates