بحث تعزيزالتعاون والتنسيق بين الداخلية والهجرة الكندية
آخر تحديث 18:32:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث تعزيزالتعاون والتنسيق بين الداخلية والهجرة الكندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحث تعزيزالتعاون والتنسيق بين الداخلية والهجرة الكندية

اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية
ابوظبي - صوت الإمارات

 التقى اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة صباح اليوم في مقر شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ وفدا من الهجرة والجنسية في جمهورية كندا برئاسة لارسيا جلادزا مدير عام قسم الدخول في الهجرة والجنسية الكندية والوفد المرافق لها التي تقوم بزيارة للدولة تستغرق عدة أيام تلتقى خلالها عددا من المسؤولين في قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بالدولة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والتجارب والتعرف على الأنظمة المتبعة في مجال الجنسية والإقامة والمنافذ وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

 حضر المقابلة العميد غريب محمد الحوسني مدير عام المنافذ والمطارات والعميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية والعقيد الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقطاع والمقدم خميس محمد الكعبي المستشار القانوني لقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ والمقدم مطر خرباش مدير إدارة تقنية المعلومات بالقطاع وأعضاء الوفد والقنصل الكندي لدى الدولة.

واستمع الوفد الكندي إلى شرح موجز عن الأنشطة والمهام التي يضطلع بها قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ والإستراتيجية الخاصة به وأهم المنجزات وآليات العمل والتقنيات المستخدمة في مجال عمل قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ والخدمات والتسهيلات المتميزة التي يقدمها للجمهور.

نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث تعزيزالتعاون والتنسيق بين الداخلية والهجرة الكندية بحث تعزيزالتعاون والتنسيق بين الداخلية والهجرة الكندية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates