بدء الاحتفالات بعيد الميلاد وعباس يحضر القداس في بيت لحم
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء الاحتفالات بعيد الميلاد وعباس يحضر القداس في بيت لحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء الاحتفالات بعيد الميلاد وعباس يحضر القداس في بيت لحم

احتفالات عيد الميلاد المجيد في بيت لحم
بيت لحم – خالد أبوسرحان

بدأت احتفالات عيد الميلاد المجيد من صباح الاربعاء بتوافد آلاف الزوار لمدينة بيت لحم مهد المسيح عليه السلام في ظل إجراءات أمنية فلسطينية وتغييرات على حركة السير وإغلاق بعض الطرق لاستقبال الوفود الرسمية والشعبية إضافة لآلاف الزوار القادمين من مختلف بقاع العالم ومن معظم المدن الفلسطينية .
 
وتحتفل الطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الغربي الاربعاء بأعياد الميلاد المجيد حيث سيصل موكب غبطة البطريرك فؤاد طوال، بطريرك طائفة اللاتين في فلسطين والأردن وسائر الأراضي المقدسة، إلى كنيسة المهد حيث سيستقبل من قبل محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، ومدير عام شرطة بيت لحم العقيد الحقوقي علاء الشلبي، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعه، ومستشار الرئيس لشؤون المسيحية زياد البندك، وقادة الأجهزة الأمنية وعدد من رجال الدين، وسط تقديرات تشير إلى أن نحو 3500 شخص سيشاركون في العروض الكشفية قبيل وخلال وصول البطريرك.

وارتدت مدينة بيت لحم أجمل حلتها وظهرت بأبهى صورها استعدادًا لاستقبال ضيوفها من كل بقاع الأرض الذين يزورونها من أجل الصلاة في كنيسة مهد السيد المسيح عليه السلام في حين تتربع شجرة الميلاد التي زينت بألوان العلم الفلسطيني في وسط ساحة المهد حيث يؤمها المئات من الفلسطينيين والسياح لالتقاط الصور التذكارية.

وافتتحت الاحتفالات بأعياد الميلاد عند الساعة التاسعة من صباح الأربعاء بعروض الفرق الكشفية استعدادًا لاستقبال بطريرك طائفة اللاتين في فلسطين والأردن قادمًا من القدس فؤاد الطوال، في حين تواصل الأجهزة الأمنية الفلسطينية استعداداتها لاستقبال الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي سيحضر قداس منتصف الليل.
 
وأكد محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري أن عباس سيصل الأربعاء المدينة لحضور قداس منتصف الليل، لافتًا إلى أن شخصيات عالمية وإقليمية ومحلية ستكون حاضرة أيضًا للاحتفالات والقداس، وسط توقعات بقدوم 10 آلاف سائح من فلسطينيي الداخل والأجانب إلى بيت لحم لحضور احتفالات اعياد الميلاد وقداس منتصف الليل.
وكشف وزير السياحة الفلسطينية رولا معايعة عن حضور وزير العمل والسياحة والآثار الأردني الدكتور نضال القطامين لاحتفالات أعياد الميلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء الاحتفالات بعيد الميلاد وعباس يحضر القداس في بيت لحم بدء الاحتفالات بعيد الميلاد وعباس يحضر القداس في بيت لحم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates