بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي

جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي
أبوظبي - صوت الإمارات

انطلقت أمس الاثنين جلسات التحكيم الخاصة بالمشاريع الخمسة عشر التي تأهلت ضمن قائمة أفضل المشاريع الاجتماعية المرشحة للفوز بجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي.

نظمت الجلسات في فندق أبراج الاتحاد جميرا في أبوظبي، بحضور ميثاء حمد الحبسي الرئيس التنفيذي برامج في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، خلود النويس رئيسة دائرة الاستدامة في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، وأعضاء لجنة التحكيم عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، ومنى القرق مدير مبيعات التجزئة في مجموعة عيسى صالح القرق، والدكتور خالد الخزرجي رئيس مجلس إدارة شركة الكوثر للاستثمار، وسعيد راشد الزعابي مدير العلاقات الحكومية في "شل" أبوظبي، وعدد من المشاركين من دول الخليج والإعلاميين.

وتهدف الجائزة التي أُطلقت برعاية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات في يونيو/ تموز الماضي، إلى تشجيع الشباب في دول الخليج العربي على النهوض بدورهم الريادي والحيوي والمشاركة الفاعلة في خدمة مجتمعاتهم، وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم على إنشاء مشاريع ريادة مجتمعية تستوعب التحديات المجتمعية وتعالجها بطريقة مبتكرة، وتُحدث التغيير الإيجابي المأمول منها بطريقة مستدامة.

وأوضحت على هامش الجلسات إن مؤسسة الإمارات فخورة بما حققته من دعم وتحفيز للشباب الواعدين والموهوبين، حيث إنها ستتبنى المواهب الفائزة إلى أن تصل إلى المستوى المطلوب، وذلك عن طريق تخصيص استشاريين للفائزين في المسابقة مشيرةً إلى أن المؤسسة ستحرص على اطلاق مثل هذه الجوائز مستقبلاً وهناك خطط جديدة ستدرسها إدارة المؤسسة للحظي بمثل هذه التفوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates