بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي
آخر تحديث 12:54:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي

جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي
أبوظبي - صوت الإمارات

انطلقت أمس الاثنين جلسات التحكيم الخاصة بالمشاريع الخمسة عشر التي تأهلت ضمن قائمة أفضل المشاريع الاجتماعية المرشحة للفوز بجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي.

نظمت الجلسات في فندق أبراج الاتحاد جميرا في أبوظبي، بحضور ميثاء حمد الحبسي الرئيس التنفيذي برامج في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، خلود النويس رئيسة دائرة الاستدامة في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، وأعضاء لجنة التحكيم عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، ومنى القرق مدير مبيعات التجزئة في مجموعة عيسى صالح القرق، والدكتور خالد الخزرجي رئيس مجلس إدارة شركة الكوثر للاستثمار، وسعيد راشد الزعابي مدير العلاقات الحكومية في "شل" أبوظبي، وعدد من المشاركين من دول الخليج والإعلاميين.

وتهدف الجائزة التي أُطلقت برعاية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات في يونيو/ تموز الماضي، إلى تشجيع الشباب في دول الخليج العربي على النهوض بدورهم الريادي والحيوي والمشاركة الفاعلة في خدمة مجتمعاتهم، وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم على إنشاء مشاريع ريادة مجتمعية تستوعب التحديات المجتمعية وتعالجها بطريقة مبتكرة، وتُحدث التغيير الإيجابي المأمول منها بطريقة مستدامة.

وأوضحت على هامش الجلسات إن مؤسسة الإمارات فخورة بما حققته من دعم وتحفيز للشباب الواعدين والموهوبين، حيث إنها ستتبنى المواهب الفائزة إلى أن تصل إلى المستوى المطلوب، وذلك عن طريق تخصيص استشاريين للفائزين في المسابقة مشيرةً إلى أن المؤسسة ستحرص على اطلاق مثل هذه الجوائز مستقبلاً وهناك خطط جديدة ستدرسها إدارة المؤسسة للحظي بمثل هذه التفوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي بدء تحكيم أفضل 15 مشروعًا لجائزة الإمارات لشباب الخليج العربي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates