بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني
أبو ظبي - صوت الإمارات

عقدت اللجنة الوطنية للانتخابات برئاسة الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات ..اجتماعها الخامس في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

وتم في مستهل الاجتماع استعراض و مراجعة التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة وأكد رئيس اللجنة على أهمية اعتماد التعليمات التنفيذية في مرحلة مبكرة لتمكن اللجنة من القيام بأعمالها على ضوء هذه التعليمات وهو ما سيعزز من أداء اللجنة وفاعليتها في المرحلة القادمة .

كما أقرت اللجنة خلال اجتماعها العمل بدء تشكيل لجان الإمارات بالتنسيق مع دواوين أصحاب السمو حكام الإمارات..فيما تعد لجان الإمارات أحد أهم الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات والتي ستعمل عن كثب في تسيير الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بسير إنتخابات المجلس الوطني الاتحادي في كل إمارة .

وتناول الاجتماع الخامس للجنة الوطنية للانتخابات سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني..إضافة إلى مناقشة الموازنة المرتبطة بالعملية الانتخابية واستعراض الإنجازات وعدد من الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بآليات عمل الفرق بما يسهم في ضمان نجاح سير العملية الانتخابية في جميع مراحلها التي تتطلب المزيد من حشد الجهود الوطنية وتكاملها في سبيل إنجاح العملية الانتخابية .

وأكد الدكتور أنور محمد قرقاش حرص اللجنة على مناقشة جميع الجوانب المتعلقة بالعملية الانتخابية والوصول بها إلى أعلى المستويات وبما يتناسب مع تطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز التجربة البرلمانية الرائدة والمتميزة للدولة.

و بين معاليه أن مناقشة سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني وغيرها من المواضيع والقضايا ذات الصلة بالعملية الانتخابية.. تؤكد حرص اللجنة على مناقشة جميع التفاصيل المرتبطة بالعملية الانتخابية لضمان نجاحها وخروجها بالشكل الأمثل والذي يعكس التجربة الحضارية لدولة الإمارات وذلك من خلال الاعتماد على الكفاءات الوطنية الرائدة التي تضمها اللجنة الوطنية للانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates