بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني
أبو ظبي - صوت الإمارات

عقدت اللجنة الوطنية للانتخابات برئاسة الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات ..اجتماعها الخامس في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

وتم في مستهل الاجتماع استعراض و مراجعة التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة وأكد رئيس اللجنة على أهمية اعتماد التعليمات التنفيذية في مرحلة مبكرة لتمكن اللجنة من القيام بأعمالها على ضوء هذه التعليمات وهو ما سيعزز من أداء اللجنة وفاعليتها في المرحلة القادمة .

كما أقرت اللجنة خلال اجتماعها العمل بدء تشكيل لجان الإمارات بالتنسيق مع دواوين أصحاب السمو حكام الإمارات..فيما تعد لجان الإمارات أحد أهم الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات والتي ستعمل عن كثب في تسيير الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بسير إنتخابات المجلس الوطني الاتحادي في كل إمارة .

وتناول الاجتماع الخامس للجنة الوطنية للانتخابات سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني..إضافة إلى مناقشة الموازنة المرتبطة بالعملية الانتخابية واستعراض الإنجازات وعدد من الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بآليات عمل الفرق بما يسهم في ضمان نجاح سير العملية الانتخابية في جميع مراحلها التي تتطلب المزيد من حشد الجهود الوطنية وتكاملها في سبيل إنجاح العملية الانتخابية .

وأكد الدكتور أنور محمد قرقاش حرص اللجنة على مناقشة جميع الجوانب المتعلقة بالعملية الانتخابية والوصول بها إلى أعلى المستويات وبما يتناسب مع تطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز التجربة البرلمانية الرائدة والمتميزة للدولة.

و بين معاليه أن مناقشة سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني وغيرها من المواضيع والقضايا ذات الصلة بالعملية الانتخابية.. تؤكد حرص اللجنة على مناقشة جميع التفاصيل المرتبطة بالعملية الانتخابية لضمان نجاحها وخروجها بالشكل الأمثل والذي يعكس التجربة الحضارية لدولة الإمارات وذلك من خلال الاعتماد على الكفاءات الوطنية الرائدة التي تضمها اللجنة الوطنية للانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates