بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني
أبو ظبي - صوت الإمارات

عقدت اللجنة الوطنية للانتخابات برئاسة الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات ..اجتماعها الخامس في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

وتم في مستهل الاجتماع استعراض و مراجعة التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة وأكد رئيس اللجنة على أهمية اعتماد التعليمات التنفيذية في مرحلة مبكرة لتمكن اللجنة من القيام بأعمالها على ضوء هذه التعليمات وهو ما سيعزز من أداء اللجنة وفاعليتها في المرحلة القادمة .

كما أقرت اللجنة خلال اجتماعها العمل بدء تشكيل لجان الإمارات بالتنسيق مع دواوين أصحاب السمو حكام الإمارات..فيما تعد لجان الإمارات أحد أهم الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات والتي ستعمل عن كثب في تسيير الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بسير إنتخابات المجلس الوطني الاتحادي في كل إمارة .

وتناول الاجتماع الخامس للجنة الوطنية للانتخابات سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني..إضافة إلى مناقشة الموازنة المرتبطة بالعملية الانتخابية واستعراض الإنجازات وعدد من الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بآليات عمل الفرق بما يسهم في ضمان نجاح سير العملية الانتخابية في جميع مراحلها التي تتطلب المزيد من حشد الجهود الوطنية وتكاملها في سبيل إنجاح العملية الانتخابية .

وأكد الدكتور أنور محمد قرقاش حرص اللجنة على مناقشة جميع الجوانب المتعلقة بالعملية الانتخابية والوصول بها إلى أعلى المستويات وبما يتناسب مع تطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز التجربة البرلمانية الرائدة والمتميزة للدولة.

و بين معاليه أن مناقشة سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني وغيرها من المواضيع والقضايا ذات الصلة بالعملية الانتخابية.. تؤكد حرص اللجنة على مناقشة جميع التفاصيل المرتبطة بالعملية الانتخابية لضمان نجاحها وخروجها بالشكل الأمثل والذي يعكس التجربة الحضارية لدولة الإمارات وذلك من خلال الاعتماد على الكفاءات الوطنية الرائدة التي تضمها اللجنة الوطنية للانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates