بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل

بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأوامر الفريق أول  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بدأت هيئة الهلال الأحمر توزيع المساعدات على النازحين العراقيين في إقليم كردستان العراق حيث تستمر العملية عدة أيام وتشمل مناطق مختلفة .
وصل وفد من الهلال الأحمر إلى مدينة أربيل - بالتنسيق مع قنصلية الدولة - للإشراف على توزيع المساعدات التي تنقسم إلى سلة غذائية للأسرة وثانية خاصة للأمهات والأطفال .
ووضع وفد الهيئة خطة للتوزيع بحيث يتم إيصال المساعدات إلى مستحقيها باليد، حيث تم نقل آلاف من سلال المساعدات إلى النازحين في منطقتي كسنزان وعنكاوا في الضاحيتين الشرقية والغربية لمدينة أربيل، فيما تنقل المساعدات إلى مستحقيها في المناطق الأخرى خلال الأيام المقبلة .
كما قالت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في أبوظبي إنها ستقدم مساعدات عينية بقيمة 531 ألفاً و300 دولار مساعدات للنازحين في أربيل، ضمن استجابتها للأزمة الإنسانية الطارئة في العراق، حيث ستنطلق الرحلة من ميناء جبل علي السبت المقبل .
وأشارت المفوضية إلى أن الشحنة سيتم إعدادها من مخازن المفوضية في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي اليوم الخميس استعداداً لانطلاقها بعد غدٍ من ميناء جبل علي، مشيرة إلى أن عملية الشحن سوف تبدأ في العاشرة صباحاً، وتشمل الرحلة 16 حاوية محملة بالمواد الإنسانية، وتحوي 10 آلاف طقم من أدوات المطبخ، 40 ألف طن متري من البطانيات، و25 ألف جركن مياه .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates