بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل

بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأوامر الفريق أول  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بدأت هيئة الهلال الأحمر توزيع المساعدات على النازحين العراقيين في إقليم كردستان العراق حيث تستمر العملية عدة أيام وتشمل مناطق مختلفة .
وصل وفد من الهلال الأحمر إلى مدينة أربيل - بالتنسيق مع قنصلية الدولة - للإشراف على توزيع المساعدات التي تنقسم إلى سلة غذائية للأسرة وثانية خاصة للأمهات والأطفال .
ووضع وفد الهيئة خطة للتوزيع بحيث يتم إيصال المساعدات إلى مستحقيها باليد، حيث تم نقل آلاف من سلال المساعدات إلى النازحين في منطقتي كسنزان وعنكاوا في الضاحيتين الشرقية والغربية لمدينة أربيل، فيما تنقل المساعدات إلى مستحقيها في المناطق الأخرى خلال الأيام المقبلة .
كما قالت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في أبوظبي إنها ستقدم مساعدات عينية بقيمة 531 ألفاً و300 دولار مساعدات للنازحين في أربيل، ضمن استجابتها للأزمة الإنسانية الطارئة في العراق، حيث ستنطلق الرحلة من ميناء جبل علي السبت المقبل .
وأشارت المفوضية إلى أن الشحنة سيتم إعدادها من مخازن المفوضية في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي اليوم الخميس استعداداً لانطلاقها بعد غدٍ من ميناء جبل علي، مشيرة إلى أن عملية الشحن سوف تبدأ في العاشرة صباحاً، وتشمل الرحلة 16 حاوية محملة بالمواد الإنسانية، وتحوي 10 آلاف طقم من أدوات المطبخ، 40 ألف طن متري من البطانيات، و25 ألف جركن مياه .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل بدء توزيع المساعدات الإماراتية على النازحين العراقيين في أربيل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates