برايس ووتر هاوس تُثمن جهود الإمارات لتعزيز رفاهية العمال
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"برايس ووتر هاوس" تُثمن جهود الإمارات لتعزيز رفاهية العمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برايس ووتر هاوس" تُثمن جهود الإمارات لتعزيز رفاهية العمال

شركة "برايس ووتر هاوس"
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أشادت شركة "برايس ووتر هاوس" في تقرير حديث لها، بالتزام دولة الإمارات تجاه زيادة معايير رفاهية العمال من خلال التصديق على عدد من معاهدات "منظمة العمل الدولية" خلال العام الماضي.
وأوضحت شركة الرقابة المستقلة، أن الإمارات تواصل جهود التركيز على رفاهية العمال، وهو ما تُوّج في حزيران/ يونيو الماضي بانتخابها عضواً في "العمل الدولية" كممثلة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي تضم 55 دولة، قبل انضمامها إلى مجلس إدارة المنظمة.
وأشار التقرير إلى أن نمو الاقتصاد الإماراتي خلال العام الماضي، خاصة في قطاع الإنشاء، نتيجة تحسن الظروف الاقتصادية، جذب عددا كبيرا من الشركات والمنظمات لتطوير مشاريع عملاقة، وهو ما انعكس على استمرار طلب عمالة وافدة ماهرة وغير ماهرة.
وذكر التقرير أنه في إطار جهودها المتواصلة إلى ضمان استقرار سوق العمل وحماية حقوق العمال، أصدرت حكومة أبوظبي في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي مذكرة لكافة الهيئات الحكومية المحلية لا تسمح سوى بتسجيل المقاولين الرئيسيين ومقاولي الباطن، الذين يقدمون الضمان الصحي للعمال وتأشيرات العمل ومرافق الإقامة الملائمة وإثبات التسجيل في نظام حماية الأجور والالتزام بقوانين العمل الاتحادية.
وركزت " برايس ووتر هاوس" في تقريرها السنوي المتعلق بأداء شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيسي لبعض أبرز المشاريع على جزيرة السعديات، على مدى التزام الشركة ومقاوليها الرئيسيين ومقاولي الباطن بتطبيق وثيقة سياسة التوظيف وقانون العمل الإماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برايس ووتر هاوس تُثمن جهود الإمارات لتعزيز رفاهية العمال برايس ووتر هاوس تُثمن جهود الإمارات لتعزيز رفاهية العمال



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates