برنامج أصدقاء الشرطة يختتم أعماله في أبوظبي والعين
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج أصدقاء الشرطة يختتم أعماله في أبوظبي والعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج أصدقاء الشرطة يختتم أعماله في أبوظبي والعين

شرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي برنامج "أصدقاء الشرطة" لأبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي المخصص لإجازة الفصل الدراسي بمشاركة 318 طالبا بنين وبنات من أبناء الضباط منهم 166 في أبوظبي و152 في مدينة العين تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 سنة.

شهد الفعاليات الختامية في العين العقيد حارب خميس الخييلي نائب مدير ادارة النوادي الرياضية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي وذلك على مسرح نادي الضباط بحضور عدد من الضباط وأولياء الأمور والطلبة.

وكرم الخييلي الطلاب والجهات المتعاونة مؤكدا حرص شرطة أبوظبي واهتمامها بالبرامج والأنشطة الهادفة التي تخدم مختلف شرائح المجتمع وخصوصا الطلاب خلال فترات إجازاتهم المدرسية لاستثمار أوقاتهم في تنمية مهاراتهم الثقافية والرياضية فضلا عن رفع مستوى ثقافتهم الأمنية.

وفي أبوظبي شهد العقيد سيف سعيد الشامسي رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي الحفل الختامي للفعاليات ..مشيرا إلى أن برنامج الفصل الدراسي الثاني جمع بين الإفادة والترفيه ..فقد شمل زيارات لعدد من الإدارات الشرطية وقرية السمالية التراثية بهدف اطلاع الأبناء على تراث الآباء والأجداد وممارسة هواية الفروسية وركوب الخيل بجانب زيارة عدد من المراكز التجارية ومدن الألعاب واستمتاع الطلاب بالعروض المتنوعة للكلاب البوليسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج أصدقاء الشرطة يختتم أعماله في أبوظبي والعين برنامج أصدقاء الشرطة يختتم أعماله في أبوظبي والعين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates