بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية للرئيس الأسد
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل "هدية" للرئيس الأسد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل "هدية" للرئيس الأسد

بطلة العالم في رفع الأثقال الروسية ماريانا ناوموفا
موسكو - حسن عمارة

وصلت بطلة العالم في رفع الأثقال الروسية ماريانا ناوموفا، الملقبة أقوى فتاة في العالم إلى سورية الثلاثاء تلبية لدعوة من زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد، وأفادت بأنها تنوي مقابلة الرئيس بشار الأسد وستقدم له هدية.

ودعت أسماء الأسد ماريانا لزيارة سورية بعدما أبدت هذه الرياضية رغبتها في زيارة البلاد التي تشهد حربًا دموية منذ أكثر من أربعة أعوام، للاطلاع عن كثب على الوضع هناك.

وفي شريط وضع على "يوتيوب" الاثنين، أوضحت ناوموفا أنها ستلتقي تلامذة ورياضيين ونساء من القوات السورية الخاصة "يدافعن عن أرضهن".

وأكدت اللاعبة أنها لا تذهب إلى سورية فارغة اليدين، مضيفة: "أحمل هدية صغيرة لبشار الأسد"، ولاحقا كشفت لإذاعة "غوفوريت موسكة" أن الهدية هي ساعة جدها.

وبعيد وصولها إلى دمشق، التقت مارينا رئيس اللجنة الأولمبية السورية موفق جمعة، وكتبت على "تويتر": "أنا في دمشق، سورية، وكل شيء على ما يرام، المدينة واسعة، وفيها الكثير من الجنود والحواجز، تمامًا كمنطقة الدونباس، لكن الناس يعيشون هنا ويؤمنون بالنصر".

التقت ماريانا في آذار / مارس الماضي، الممثل الشهير أرنولد شوارزرنيغر عندما كانت تجول في أوهايو حيث سجلت رقمًا قياسيًا جديدًا في فئتها العمرية برفعها 150 كيلوغرامًا.

وبيّنت أنها سلمت بطل فيلم "ترمينيتور" رسائل من أولاد "الدونباس"، وطالبت الحاكم السابق لكاليفورنيا بالمساعدة في تحسين العلاقة بين واشنطن وموسكو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية للرئيس الأسد بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية للرئيس الأسد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates