بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية للرئيس الأسد
آخر تحديث 12:29:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل "هدية" للرئيس الأسد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل "هدية" للرئيس الأسد

بطلة العالم في رفع الأثقال الروسية ماريانا ناوموفا
موسكو - حسن عمارة

وصلت بطلة العالم في رفع الأثقال الروسية ماريانا ناوموفا، الملقبة أقوى فتاة في العالم إلى سورية الثلاثاء تلبية لدعوة من زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد، وأفادت بأنها تنوي مقابلة الرئيس بشار الأسد وستقدم له هدية.

ودعت أسماء الأسد ماريانا لزيارة سورية بعدما أبدت هذه الرياضية رغبتها في زيارة البلاد التي تشهد حربًا دموية منذ أكثر من أربعة أعوام، للاطلاع عن كثب على الوضع هناك.

وفي شريط وضع على "يوتيوب" الاثنين، أوضحت ناوموفا أنها ستلتقي تلامذة ورياضيين ونساء من القوات السورية الخاصة "يدافعن عن أرضهن".

وأكدت اللاعبة أنها لا تذهب إلى سورية فارغة اليدين، مضيفة: "أحمل هدية صغيرة لبشار الأسد"، ولاحقا كشفت لإذاعة "غوفوريت موسكة" أن الهدية هي ساعة جدها.

وبعيد وصولها إلى دمشق، التقت مارينا رئيس اللجنة الأولمبية السورية موفق جمعة، وكتبت على "تويتر": "أنا في دمشق، سورية، وكل شيء على ما يرام، المدينة واسعة، وفيها الكثير من الجنود والحواجز، تمامًا كمنطقة الدونباس، لكن الناس يعيشون هنا ويؤمنون بالنصر".

التقت ماريانا في آذار / مارس الماضي، الممثل الشهير أرنولد شوارزرنيغر عندما كانت تجول في أوهايو حيث سجلت رقمًا قياسيًا جديدًا في فئتها العمرية برفعها 150 كيلوغرامًا.

وبيّنت أنها سلمت بطل فيلم "ترمينيتور" رسائل من أولاد "الدونباس"، وطالبت الحاكم السابق لكاليفورنيا بالمساعدة في تحسين العلاقة بين واشنطن وموسكو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية للرئيس الأسد بطلة العالم في رفع الأثقال تحمل هدية للرئيس الأسد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates