بلدية أبوظبي تفوز بشهادتي نظام إدارة الجودة ونظام ادارة الطاقة
آخر تحديث 18:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبوظبي تفوز بشهادتي نظام إدارة الجودة ونظام ادارة الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي تفوز بشهادتي نظام إدارة الجودة ونظام ادارة الطاقة

بلدية مدينة أبوظبي
أبوظبي – راشد الظاهري

 توجت بلدية مدينة أبوظبي مساعيها المنهجية على طريق التميز بفوزها بشهادة ادارة الجودة ISO 9001:2008  ونظام ادارة كفاءة الطاقة 50001:2011 .

و قال المدير العام لبلدية مدينة ابوظبي بالإنابة مصبح مبارك المرر أن هذا الانجاز هو ترجمة حقيقية لرؤية القيادة الرشيدة لحكومة أبوظبي في خططها الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

 على الصعيد ذاته وابتهاجا بهذا الإنجاز كرمت البلدية 100 موظف ممن ساهموا في إنجاح المشروع في حفل كبير حضره عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والموظفين وممثلي الشركاء الاستراتيجيين وممثل الشركة  العالمية والرائدة في مجال تدقيق واعتماد شهادات انظمة الجودة  المانحة للشهادة BSI   .

وأكدت البلدية أن حصولها على شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة كفاءة الطاقة أيزو 50001 يعد إنجازا كبيرا يضاف إلى سجل الإنجازات ، مشيرة أن هذا النظام يتوافق ونظم إدارة كفاءة الطاقة  العالمية، حيث تندرج  هذه المبادرة  ضمن خطة عمل وجهد  مؤسسي موحد يهدف إلى تجسيد رؤية حكومة أبوظبي 2030 والنظام البلدي وتنفيذا لاستراتيجية البيئة لبلدية مدينة أبوظبي التي تهدف للارتقاء بأداء  إدارة كفاءة الطاقة بشكل مستدام في جميع مكاتبها ومرافقها وكافة عملياتها وأنشطتها ومشاريعها من خلال  تطوير الخطط والمبادرات الهادفة إلى ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل ورفع الكفاءة  والتحسين المستمر لنظام إدارة الطاقة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من القطاع الحكومي والخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تفوز بشهادتي نظام إدارة الجودة ونظام ادارة الطاقة بلدية أبوظبي تفوز بشهادتي نظام إدارة الجودة ونظام ادارة الطاقة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates