بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014

مقهى
أبوظبي ـ راشد الظاهري

كشف مدير إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي خليفة محمد الرميثي، إلغاء 20 جلسة خارجية للمقاهي لعدم استيفائها للشروط، ورفض 69 طلبًا لترخيص جلسات خارجية جديدة في مدينة أبوظبي خلال عام 2014.

ولفت الرميثي إلى أن عدد الجلسات المرخصة في مدينة أبوظبي بلغت 64 جلسة حتى الآن، وجار دراسة 50 طلبًا لترخيص الجلسات الخارجية .
وأضاف الرميثي أن مفتشي البلدية حرروا نحو 32 مخالفة بحق المقاهي المخالفة لاشتراطات ومتطلبات الجلسات الخارجية الموضوعة من قبل البلدية خلال الفترة نفسها، مشيرًا إلى أن البلدية مستمرة في اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحد من انتشار التدخين في الأماكن العامة، للحفاظ على الصحة والسلامة العامة، والمنظر العام لمدينة أبوظبي.

وأشار الرميثي إلى أن إدارة الصحة العامة تتولى مسؤولية ترخيص الجلسات الخارجية للمقاهي والمطاعم، ووضعت شروطًا صارمة للموافقة على هذا النوع من الترخيص، منها حظر تقديم كل أنواع الشيشة في الجلسات الخارجية، كما منعت وضع تلفزيونات أو رفع الموسيقى في الجلسات الخارجية أيضًا، كما يجب أن تكون بعيدة عن مداخل البنايات، ولا تجاور أماكن العبادة أو المدارس أو المستشفيات.

وذكر الرميثي، أن تغيير تصميم الجلسة الذي مُنح على أساسه الترخيص يؤدي إلى سحبه، مشددًا على ضرورة مراعاة المقاهي لشروط النظافة العامة واستخدام أنظمة لشفط الأدخنة.

 وأكد الرميثي أن بلدية مدينة أبوظبي تقوم بجولات تفتيشية على المقاهي والمطاعم للتأكد من الاشتراطات التي مُنحت على أساسه الترخيص، كما تنفذ حملة لإزالة التعديات حول مداخل البنايات السكنية التي تنتج عن الجلسات الخارجية المخالفة الخاصة بالمقاهي والمطاعم وغيرها من المنشآت التي يقيم أصحابها جلسات خارجية.

وأنذرت بلدية أبوظبي أصحاب المقاهي والمطاعم بضرورة إزالة الجلسات الخارجية التي تقام حول مداخل البنايات السكنية في أسرع وقت ممكن، وذلك للحفاظ على حرية السكان في الدخول والخروج إلى مساكنهم والعمل على تحسين المظهر الحضاري للمدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014 بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates