بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014

مقهى
أبوظبي ـ راشد الظاهري

كشف مدير إدارة الصحة العامة في بلدية مدينة أبوظبي خليفة محمد الرميثي، إلغاء 20 جلسة خارجية للمقاهي لعدم استيفائها للشروط، ورفض 69 طلبًا لترخيص جلسات خارجية جديدة في مدينة أبوظبي خلال عام 2014.

ولفت الرميثي إلى أن عدد الجلسات المرخصة في مدينة أبوظبي بلغت 64 جلسة حتى الآن، وجار دراسة 50 طلبًا لترخيص الجلسات الخارجية .
وأضاف الرميثي أن مفتشي البلدية حرروا نحو 32 مخالفة بحق المقاهي المخالفة لاشتراطات ومتطلبات الجلسات الخارجية الموضوعة من قبل البلدية خلال الفترة نفسها، مشيرًا إلى أن البلدية مستمرة في اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحد من انتشار التدخين في الأماكن العامة، للحفاظ على الصحة والسلامة العامة، والمنظر العام لمدينة أبوظبي.

وأشار الرميثي إلى أن إدارة الصحة العامة تتولى مسؤولية ترخيص الجلسات الخارجية للمقاهي والمطاعم، ووضعت شروطًا صارمة للموافقة على هذا النوع من الترخيص، منها حظر تقديم كل أنواع الشيشة في الجلسات الخارجية، كما منعت وضع تلفزيونات أو رفع الموسيقى في الجلسات الخارجية أيضًا، كما يجب أن تكون بعيدة عن مداخل البنايات، ولا تجاور أماكن العبادة أو المدارس أو المستشفيات.

وذكر الرميثي، أن تغيير تصميم الجلسة الذي مُنح على أساسه الترخيص يؤدي إلى سحبه، مشددًا على ضرورة مراعاة المقاهي لشروط النظافة العامة واستخدام أنظمة لشفط الأدخنة.

 وأكد الرميثي أن بلدية مدينة أبوظبي تقوم بجولات تفتيشية على المقاهي والمطاعم للتأكد من الاشتراطات التي مُنحت على أساسه الترخيص، كما تنفذ حملة لإزالة التعديات حول مداخل البنايات السكنية التي تنتج عن الجلسات الخارجية المخالفة الخاصة بالمقاهي والمطاعم وغيرها من المنشآت التي يقيم أصحابها جلسات خارجية.

وأنذرت بلدية أبوظبي أصحاب المقاهي والمطاعم بضرورة إزالة الجلسات الخارجية التي تقام حول مداخل البنايات السكنية في أسرع وقت ممكن، وذلك للحفاظ على حرية السكان في الدخول والخروج إلى مساكنهم والعمل على تحسين المظهر الحضاري للمدينة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014 بلدية أبوظبي تلغي 20 جلسة خارجية للمقاهي خلال 2014



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates