بلدية دبي تحتفل باليوم الوطني بـدبي السعادة
آخر تحديث 19:41:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية دبي تحتفل باليوم الوطني بـ"دبي السعادة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية دبي تحتفل باليوم الوطني بـ"دبي السعادة"

بلدية دبي تحتفل باليوم الوطني
دبي - صوت الإمارات

تحت عنوان "دبي السعادة" ووسط بهجة وحضور عدد من مديري الدوائر بدبي، احتفلت بلدية دبي باليوم الوطني الـ43، وذلك ضمن احتفالات الدولة بهذه المناسبة من خلال مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي نظمتها الدائرة خصيصا لهذه المناسبة.

وشهد الحفل المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، والدكتور حمد الشيباني مدير دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وعبدالله عبدالرحمن الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وقاسم سلطان مدير عام بلدية دبي السابق، ومساعدو المدير العام، ومديرو الإدارات، وموظفو وموظفات البلدية.

وبهذه المناسبة تقدم المهندس حسين ناصر لوتاه مدير البلدية، بالتهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وقال: "نعاهد على أن نبقى على الدرب سائرين في رفعة ونهضة دولتنا الغالية، آملين أن يعيد الله علينا هذه المناسبة بالخير والبركات".

وأضاف: "إننا نسير بخطى واثقة نحو التقدم الذي يعني بالضرورة بناء القدرات البشرية، وتشكيل أمة عالية الطموح وقادرة على مواجهة تحديات المستقبل، ويتأتى ذلك بالاهتمام بغذاء العقول والأبدان لتتكامل شخصية الفرد ويصبح لبنة صالحة في البناء الشامخ لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد الطفرة الثقافية والاجتماعية الاقتصادية التي شهدتها الدولة خلال العقود الأربعة الماضية، والتي واكبها تطوير سريع في جميع المجالات".

وتضمن الحفل العديد من الفقرات كالرقصات الشعبية وفقرات وطنية منوعة قدمتها مجموعة من طلبة وطالبات المدارس بالإمارة، وإضافة إلى هذا الاحتفال نظمت مختلف إدارات البلدية ومراكز خدمة العملاء مجموعة من الفعاليات المتنوعة بهذه المناسبة، كما نظمت إدارة التراث العمراني ببلدية دبي فعاليات تراثية متنوعة احتفالاً بهذه المناسبة.

وفي إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني نظمت بلدية دبي فعاليات متنوعة للاحتفال بهذا اليوم في بيئة تسودها مشاعر حب الوطن والانتماء والولاء، تعبيراً عن مدى أهمية مرور هذه المناسبة على مسيرة الاتحاد والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات تحت قيادة حكيمة قادت الإمارات إلى تحقيق الإنجازات التاريخية.

يذكر أن بلدية دبي حرصت على إطلاق حملة داخلية لنشر وترسيخ النشيد الوطني بين موظفي الدائرة، ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص الدائرة على تعزيز الهوية الوطنية بين الموظفين، وتنمية حس الانتماء الوطني لهم وتعزيز حب الوطن لديهم.

وشكلت البلدية فريق عمل متخصصاً لتنظيم فعاليات الدائرة ومن خلاله تم التنسيق وعقد الاجتماعات، وبحث ومناقشة الفقرات والأنشطة المتعلقة بهذه المناسبة، والتي تؤكد قيم الانتماء للوطن وترسيخ معاني الوطنية لدى الموظفين، وتدعوهم للتكاتف معاً من أجل بناء الوطن.

وتضمن الحفل في بدايته عزفاً للسلام الوطني، وأدى مجموعة من شباب البلدية يمين الولاء والقسم للدولة وللعلم ولرئيس الدولة، وبعد ذلك تم عرض فيلم يوضح مسيرة الدولة ودور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه حكام الإمارات، في إقامة صرح الإمارات وحمايته، وكذلك تم عمل عرض لبعض مقولات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حول أهم منجزات الاتحاد وهو جيل الشباب الذي سيتولى المسؤولية ويحمل على كتفه هموم الوطن في المرحلة الحالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تحتفل باليوم الوطني بـدبي السعادة بلدية دبي تحتفل باليوم الوطني بـدبي السعادة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates