بنزايد وشكري يناقشان رؤية البلدين المشتركة لاستعاد استقرار المنطقة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بنزايد وشكري يناقشان رؤية البلدين المشتركة لاستعاد استقرار المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنزايد وشكري يناقشان رؤية البلدين المشتركة لاستعاد استقرار المنطقة

وزير الخارجية سامح شكري
القاهرة ـ أكرم علي

عقد وزير الخارجية سامح شكري، في مدينة ميونخ الألمانية، جلسة مباحثات مع نظيره الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، مساء الجمعة، على هامش أعمال مؤتمر الأمن.

وأكّد المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي، في بيان له، أنَّ "الوزيرين تناولا تطورات العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، والتنسيق الكامل والتشاور المشترك القائم بين البلدين للتحضير لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، في الفترة من 13 إلى 15 آذار/مارس المقبل، بما يضمن نجاح المؤتمر، ويحقق الانطلاقة الاقتصادية المنشودة".

وأضاف المتحدث أنه "تم التشاور في شأن الأوضاع الإقليمية، في منطقة الشرق الأوسط، في ضوء علاقات التنسيق والتشاور المتميزة بين الدولتين"، مشيرًا إلى أنَّ "الوزيرين تطرقا إلى الأوضاع في اليمن وسورية والعراق وليبيا، وكيفية استعادة الاستقرار والأمن للمنطقة، فضلاً عن التناول المتعمق لقضية التطرف، والتعاون القائم بين البلدين، على المستويات الثنائية والإقليمية والدولية لمواجهة هذه الآفة العالمية البغيضة".

وأردف "ناقش الطرفان دور الأزهر الشريف في مواجهة الأفكار المتطرفة، ونشر مبادئ الإسلام الصحيح. كما تم استعراض التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في إطار عضويتهما في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنزايد وشكري يناقشان رؤية البلدين المشتركة لاستعاد استقرار المنطقة بنزايد وشكري يناقشان رؤية البلدين المشتركة لاستعاد استقرار المنطقة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates