بن راشد يستقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن راشد يستقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن راشد يستقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي ـ سعيد المهيري

استقبل نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دبي، رئيس مجلس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي والوفد الوزاري المرافق.

واستعرض الجانبان عددًا من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الشقيقين، لاسيما المتصل منها بتعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع آفاقها على مختلف الصعد لاسيما في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والإنسانية والتعاون المثمر الذي يعود بالخير على شعبيهما الشقيقين.

ورحّب بن راشد بالدكتور العبادي والوفد المرافق، مؤكدًا وقوف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا إلى جانب الشعب العراقي لإعادة بناء دولته المستقرة الآمنة بعد تمكنه من دحر التطرُّف والجماعات المسلحة التي تلحق الأذى والدمار في البنية التحتية العراقية والاقتصاد والتعايش الطبيعي والأخوي بين مختلف فئات وطوائف المجتمع العراقي.

وأشار الى أهمية تضافر جميع الجهود الدولية والإقليمية لمحاربة التطرُّف أينما نما وترعرع وتفرغ حكومات وشعوب المنطقة إلى التنمية الاجتماعية والاقتصادية وخلق فرص مواتية للشباب للتعلم والعمل والإسهام بشكل فعلي في بناء مجتمعات حديثة منوها بنموذج مجتمع دولة الإمارات، الذي يقوم على التعايش والتناغم بين مختلف الأعراق والثقافات التي تعيش في كنف مجتمعنا العربي المسلم على أساس التسامح والتعاضد وخلق بيئة حاضنة للإبداع والإبتكار لجميع شرائح مجتمعنا بغض النظر عن انتمائه الجغرافي أو الديني وما إلى ذلك.

كما تطرق الحديث بين الجانبين إلى الوضع الداخلي العراقي؛ حيث استمع الشيخ محمد بن راشد من محدثه العراقي إلى آخر تطورات الوضع في الداخل العراقي وما يواجهه العراق من تحديات من قِبل الجماعات المسلحة والعمل على توحيد الصف العراقي الداخلي لمواجهة هذه الظاهرة التي تعيث في العراق خرابًا.

وأكد بن راشد على ضرورة إشراك كافة مكونات الشعب العراقي الشقيق في بناء دولته العصرية القائمة على التسامح ونبذ الطائفية والعيش بسلام في ظل حكومة قوية جامعة وقادرة على تحقيق طموحات شعبها، معربا سموه عن ثقته بقدرة الحكومة الجديدة والشعب العراقي على تجاوز التحديات والتغلب عليها وصولًا إلى تحقيق آمال وتطلعات الشعب العراقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن راشد يستقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بن راشد يستقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates