بن فهد يؤكد أن الدولة ماضية لبلوغ أهداف التنمية المستدامة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن فهد يؤكد أن الدولة ماضية لبلوغ أهداف التنمية المستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن فهد يؤكد أن الدولة ماضية لبلوغ أهداف التنمية المستدامة

وزير البيئة والمياه الدكتور راشد أحمد بن فهد
دبي - صوت الإمارات

أكد وزير البيئة والمياه الدكتور راشد أحمد بن فهد مضي دولة الإمارات نحو أهداف التنمية المستدامة مستلهمة في ذلك عناصر " رؤية الإمارات 2021" والأجندة الوطنية والخطة الاستراتيجية لحكومتنا الرشيدة.

وأضاف في بيان صحافي بمناسبة الاحتفال العالمي بـ "يوم الأرض" الذي يصادف 22 من شهر نيسان/ إبريل من كل عام.. أن الدولة قطعت شوطا مهما في هذا المجال من خلال تبينها وتطبيقها لمجموعة من الاستراتيجيات والمبادرات المبتكرة كالاقتصاد الأخضر والطاقة المتجددة والعمارة الخضراء.

وأوضح أن الاستجابة للتحديات المتزايدة التي يواجهها عالمنا اليوم وفي مقدمتها تغير المناخ تستدعي مواصلة البحث عن أدوات ووسائل مبتكرة وإلى تضافر الجهود الدولية لتوظيفها من أجل تحقيق التنمية المستدامة على المستوى العالمي.

 وأشار إلى أن تبني دولة الإمارات لنهج الاقتصاد الأخضر عبر استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء يمثل إحدى الأدوات المهمة بل الأداة الأهم في تحقيق التنمية المستدامة، فالاستراتيجية تستهدف تحويل الاقتصاد الوطني إلى اقتصاد أخضر يسهم في استدامة الموارد البيئية من أجل جيل الحاضر وأجيال المستقبل.

وأوضح إن " يوم الأرض" قد أسهم منذ بدء الاحتفال به عام 1970 في لفت الأنظار إلى الضغوط والتحديات، التي تواجه كوكب الأرض وما تنطوي عليه من مخاطر مادية وبشرية، وأن الوقت قد حان لتضافر جهود الأفراد على المستوى العالمي من أجل محاربة الاستنزاف، الذي يتعرض له رأس المال الطبيعي لكوكب الأرض نتيجة الأنشطة البشرية غير المستدامة والاستغلال غير الرشيد له.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن فهد يؤكد أن الدولة ماضية لبلوغ أهداف التنمية المستدامة بن فهد يؤكد أن الدولة ماضية لبلوغ أهداف التنمية المستدامة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates