بوتين يشكر الجنود الروس الذين يحاربون الإرهاب الدولي في سوريّة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتين يشكر الجنود الروس الذين يحاربون "الإرهاب الدولي" في سوريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يشكر الجنود الروس الذين يحاربون "الإرهاب الدولي" في سوريّة

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ علي صيام

توجّه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس في تمنياته برأس السنة بالشكر إلى الجنود الروس الذين يحاربون "الإرهاب الدولي" في نهاية سنة دخلت فيها روسيا في صلب الملف السوري الشائك.

وأعلن بوتين في رسالة متلفزة لمناسبة حلول السنة الجديدة "اليوم اود خاصة تمني اعياد مجيدة لقواتنا الذين يحاربون الارهاب الدولي، ويحمون المصالح الوطنية لروسيا بعيدا في الخارج".

وأوضح "ليسوا جميعهم محظوطين بالاحتفال بالسنة الجديدة مع اقربائهم"، موضحا ان على بعض الروس "تأدية الخدمة العسكرية وحماية حدودنا والبقاء في يقظة دائمة من اجل ضمان امننا".

ويجري الاحتفال برأس السنة في موسكو وسط تدابير امنية، خصوصا وان السلطات تخشى حصول اعتداءات في العاصمة الروسية، لكن الساحة الحمراء التي تكتسي اهمية رمزية لكونها المكان التقليدي للتجمع لمناسبة رأس السنة ستغلق امام الجمهور للمرة الاولى.

وستبث كلمة الرئيس بوتين عند منتصف ليلة الجمعة في موسكو، لكن الروس الذين يعيشون في اقصى الشرق الروسي اطلعوا عليها نظرا الى الفارق الزمني.

وأكد متوجها الى مواطنيه "تأكدوا من شرب نخب السعادة والازدهار لروسيا".

وسيحتفل الرئيس الروسي برأس السنة "كالعادة في المنزل مع اقربائه" بحسب المتحدث باسمه ديمتري بيسكوف.

ويتميز العام 2015 بالتدخل العسكري الروسي منذ 30 ايلول/سبتمبر في سورية، حيث يشن الطيران الروسي ضربات على "اهداف ارهابية" بطلب من نظام دمشق المتحالف معه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يشكر الجنود الروس الذين يحاربون الإرهاب الدولي في سوريّة بوتين يشكر الجنود الروس الذين يحاربون الإرهاب الدولي في سوريّة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates