تأجيل محاكمة زوجين بتهمة إجبار خادمة على الدعارة
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل محاكمة زوجين بتهمة إجبار خادمة على الدعارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل محاكمة زوجين بتهمة إجبار خادمة على الدعارة

تأجيل محاكمة زوجين بتهمة إجبار خادمة على الدعارة
أبوظبي- راشد الظاهري

أجلت محكمة جنايات أبوظبي قضية اتهام امرأة ورجل أفريقيين، ح.ه.ع وف.ث.م، بتحريض وتهديد إمرأة من نفس الجنسية على ارتكاب الدعارة عن طريق الحيلة، وسلبها حريتها باختطافها وحبسها، إلى جلسة 7 أيلول/سبتمبر، لإعداد الدفاع عن المتهمين.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المجني عليها عرض عليها العمل كمربية أطفال في أبوظبي، عند المتهم باعتبار أن زوجته حديثة الولادة، حيث أصدر لها تأشيرة دخول للدولة كخادمة، إلا أنها اكتشفت بعد بضعة أيام من وصولها إلى الدولة، إلا أن إصدار التأشيرة كان عملية احتيال، بغرض إجبارها على ممارسة الدعارة في منزل مشبوه.

وأوضحت المجني عليها أنها رفضت ممارسة هذه المهنة، في حبسها المتهمون في غرفة داخل شقة وتهديدها بالقتل إلى أن تقبل بالعرض، مؤكدة أنها كانت تتلقى الطعام 3 مرات يوميًا، وهو عبارة عن خبز ومشروب غازي لكل وجبة، فيما لم تتعرض لأي اعتداء جسدي.

وأضافت: "بعد أيام من حجزي في الغرفة، قبلت أن أمارس الدعارة، برفقة عدد من الفتيات في إحدى الليالي، وذهبت معهم إلى شارع بالقرب من حمدان سنتر، لجلب الزبائن، وأوقفت سيارة أجرة وذهبت إلى أقرب مركز شرطة لإبلاغهم عن أفعال المتهمين".

وأنكر المتهم ف.ث.م وهو أمين مخزن في شركة مهمة، أقوال المجني عليها، مؤكدًا أنه كان على معرفة بشقيقتها في بلاده، ومن باب المساعدة أحضر المجني عليها، رغبة منها للعمل في الخارج.

وأنكرت المتهمة ح.ه.ع، مصففة شعر، كل ما يتعلق بالإتجار بالبشر وممارسة الدعارة، في حين اعترفت بسلب حرية المجني عليها من خلال حبسها في غرفة، موضحة أن المتهم هو الذي طلب منها فعل ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل محاكمة زوجين بتهمة إجبار خادمة على الدعارة تأجيل محاكمة زوجين بتهمة إجبار خادمة على الدعارة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates