تبادل الخبرات بين محاكم دبي وديوان المظالم السعودي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبادل الخبرات بين محاكم دبي وديوان المظالم السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تبادل الخبرات بين محاكم دبي وديوان المظالم السعودي

تبادل الخبرات بين محاكم دبي وديوان المظالم السعودي
دبي - صوت الإمارات

استقبل المدير العام لمحاكم دبي،طارش عيد المنصوري،  وفدا قضائيا من المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار التواصل والتكامل بين المؤسسات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يخدم جميع الجهات لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

وتم خلال المقابلة التي حضرها مدير إدارة الاستراتيجية والأداء المؤسسي، محمد عبد الرحمن، ومدير إدارة تقنية المعلومات، عبد الرحيم المضرب، ومدير إدارة القضايا المدنية في محاكم دبي، درويش مصبح،إطلاع الوفد على التميز القضائي والإداري في محاكم دبي.

كما تم بحث الإجراءات المتبعة في النظام القضائي، وآلية النظر في القضايا، والتدابير المتبعة في اتخاذ القرارات، إلى جانب بحث أبرز المعوقات التي تواجه القضايا، كما تم استعراض أهم المبادرات القانونية التي تتبناها الدائرة، وأهم الإنجازات التي أسهمت في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة تتبوأ المراكز الأولى.

واطلع وفد ديوان المظالم من المملكة العربية السعودية على الجهاز القضائي والإداري لمحاكم دبي الذي يتألف من ثلاث محاكم، هي محكمة الاستئناف، ومحكمة التمييز، والمحاكم الابتدائية التي تضم ست محاكم فرعية متخصصة، وهي المحكمة المدنية الابتدائية، والمحكمة التجارية الابتدائية، والمحكمة العمالية الابتدائية، والمحكمة العقارية الابتدائية، ومحكمة الأحوال الشخصية الابتدائية، والمحكمة الجزائية الابتدائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبادل الخبرات بين محاكم دبي وديوان المظالم السعودي تبادل الخبرات بين محاكم دبي وديوان المظالم السعودي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates