تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي

شرطة أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

أخلى مركز شرطة الخالدية في شرطة أبوظبي، مبناه، من الموظفين والمراجعين، في غضون 5 دقائق؛ تنفيذاً لتجربة إخلاء، ضمن تمرين عملي لإطفاء حريق وهمي.

ويأتي التمرين في إطار تطبيق نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية، إلى جانب قياس مدى استعداد وجاهزية الفرق المختصة للتعامل مع مثل الحوادث الطارئة والمماثلة لتوفير السلامة للمنتسبين والمراجعين وحماية المنشآت والجهات المساندة الأخرى.

وجرى خلال السيناريو الافتراضي، التعامل بحرفية مع أحد الموظفين من ذوي الإعاقة وتأمين سلامته، وتسهيل طريق خروجه مع البقية عبر الممرات الآمنة، وصولاً إلى نقطة التجمّع خارج مبنى مركز شرطة الخالدية.

وبحسب السيناريو ووفق الخطة الإجرائية وبعد تلقي البلاغ باندلاع الحريق (الوهمي) في المطبخ التحضيري، تحرّكت فرق الدفاع المدني، والجهات المساندة، وتم التعامل بمهنية عالية، مع التجربة التي جرى خلالها  إسعاف وإنقاذ أحد المصابين، جرّاء استنشاق دخان وهمي منبعث من الحريق الافتراضي.

 وفي الختام، قيّم المشرفون، بعد انتهاء التجربة، الخطوات والإجراءات التي اُتبعت خلال التمرين؛ للوصول إلى أفضل المستويات، وأشرف على عملية الإخلاء، مدير شؤون الجريمة الرائد راشد الشامسي، ومنسّق العملية من مركز شرطة الخالدية الملازم عبد الله اليماحي، وشارك في العملية، الدفاع المدني، ومديرية المرور والدوريات، وإدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates