تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي

شرطة أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

أخلى مركز شرطة الخالدية في شرطة أبوظبي، مبناه، من الموظفين والمراجعين، في غضون 5 دقائق؛ تنفيذاً لتجربة إخلاء، ضمن تمرين عملي لإطفاء حريق وهمي.

ويأتي التمرين في إطار تطبيق نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية، إلى جانب قياس مدى استعداد وجاهزية الفرق المختصة للتعامل مع مثل الحوادث الطارئة والمماثلة لتوفير السلامة للمنتسبين والمراجعين وحماية المنشآت والجهات المساندة الأخرى.

وجرى خلال السيناريو الافتراضي، التعامل بحرفية مع أحد الموظفين من ذوي الإعاقة وتأمين سلامته، وتسهيل طريق خروجه مع البقية عبر الممرات الآمنة، وصولاً إلى نقطة التجمّع خارج مبنى مركز شرطة الخالدية.

وبحسب السيناريو ووفق الخطة الإجرائية وبعد تلقي البلاغ باندلاع الحريق (الوهمي) في المطبخ التحضيري، تحرّكت فرق الدفاع المدني، والجهات المساندة، وتم التعامل بمهنية عالية، مع التجربة التي جرى خلالها  إسعاف وإنقاذ أحد المصابين، جرّاء استنشاق دخان وهمي منبعث من الحريق الافتراضي.

 وفي الختام، قيّم المشرفون، بعد انتهاء التجربة، الخطوات والإجراءات التي اُتبعت خلال التمرين؛ للوصول إلى أفضل المستويات، وأشرف على عملية الإخلاء، مدير شؤون الجريمة الرائد راشد الشامسي، ومنسّق العملية من مركز شرطة الخالدية الملازم عبد الله اليماحي، وشارك في العملية، الدفاع المدني، ومديرية المرور والدوريات، وإدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي تجربة ناجحة لإخلاء مبنى مركز شرطة الخالدية في أبوظبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates