تحديد مواعيد زيارة نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي خلال العيد
آخر تحديث 01:02:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحديد مواعيد زيارة "نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي" خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحديد مواعيد زيارة "نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي" خلال العيد

العقيد محمد سيف مطر الزعابي
أبوظبي - جواد الريسي

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مواعيد زيارات النزلاء في أقسامها بالعين والوثبة، ورزين ورعاية أحداث المفرق؛ خلال عيد الأضحى المبارك، على أن تستأنف الزيارات طبقاً للجدول العادي بعد انتهاء إجازة العيد، علما بأن الجدول سيبدأ يوم الجمعة المقبل.

وأعلن مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ العقيد محمد سيف مطر الزعابي، أنه تم تحديد يوم الجمعة الموافق الثالث من أكتوبر/ تشرين أول "يوم الوقوف بعرفة" لفئة الزوار من الرجال (أجانب) لزيارة النزلاء "جميع القضايا عدا المخدرات" اعتباراً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ومن الساعة الثالثة عصرًا حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وأشار إلى أن يوم السبت الموافق الرابع من أكتوبر/ تشرين أول (أول أيام العيد) تم تخصيصه لفئة الزوار من الرجال (عرب) لزيارة النزلاء اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً (جميع القضايا عدا المخدرات)، ومن الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة لقضايا المخدرات.

وفي سياق متصل أفاد الزعابي بأن يوم الأحد الخامس من أكتوبر/ تشرين أول (ثاني أيام العيد) تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء "جميع القضايا عدا المخدرات"، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وقضايا المخدرات اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وأشار إلى أن يوم الاثنين الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين اول "ثالث أيام العيد"، تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء (جميع القضايا عد المخدرات) اعتبارا من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وفيما يتعلق بجدول زيارة نزلاء قسم المؤسسة العقابية والإصلاحية "رزين"، أشار الزعابي إلى أن أوقات الزيارة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً، حتى الواحدة ظهراً للعنابر وفقاً للجدول المخصص، على أن تستأنف الزيارات بالجدول السابق بعد انتهاء إجازة العيد، ويتوجب على الزائرين إحضار بطاقة الهوية.

وتم تخصيص يوم السبت  الموافق الرابع من أكتوبر/ تشرين أول (أول أيام العيد) لزيارة  نزلاء العنبر رقم 3 للزوار والمحامين؛  كما تم تخصيص يوم الأحد الموافق الخامس من أكتوبر/ تشرين أول (ثاني أيام العيد) لزيارة  نزلاء العنبر رقم 2 و4 ، فيما تم تخصيص يوم الاثنين الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين أول (ثالث أيام العيد)  لزيارة نزلاء العنبر رقم 9 و5 ، علماً بأن يوم الثلاثاء الموافق السابع من أكتوبر/ تشرين أول (رابع أيام العيد) تم تخصيصه لزيارة نزلاء العنبر رقم 8 و 10، أما يوم الأربعاء الموافق الثامن من أكتوبر/ تشرين أول (خامس أيام العيد) لزيارة نزلاء العنبر رقم 1 ، ويوم الخميس الموافق  التاسع من أكتوبر/ تشرين أول (سادس أيام العيد) لزيارة نزلاء العنبر رقم 7.

وبالنسبة لمركز رعاية أحداث المفرق أوضح الزعابي أنه تم تخصيص جميع أيام العيد، لجميع الفئات من الزوار رجال ونساء من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساء لزيارة جميع الفئات من النزلاء الأحداث والقاصرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديد مواعيد زيارة نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي خلال العيد تحديد مواعيد زيارة نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي خلال العيد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates