تحديد مواعيد زيارة نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي خلال العيد
آخر تحديث 19:17:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحديد مواعيد زيارة "نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي" خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحديد مواعيد زيارة "نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي" خلال العيد

العقيد محمد سيف مطر الزعابي
أبوظبي - جواد الريسي

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مواعيد زيارات النزلاء في أقسامها بالعين والوثبة، ورزين ورعاية أحداث المفرق؛ خلال عيد الأضحى المبارك، على أن تستأنف الزيارات طبقاً للجدول العادي بعد انتهاء إجازة العيد، علما بأن الجدول سيبدأ يوم الجمعة المقبل.

وأعلن مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ العقيد محمد سيف مطر الزعابي، أنه تم تحديد يوم الجمعة الموافق الثالث من أكتوبر/ تشرين أول "يوم الوقوف بعرفة" لفئة الزوار من الرجال (أجانب) لزيارة النزلاء "جميع القضايا عدا المخدرات" اعتباراً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ومن الساعة الثالثة عصرًا حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وأشار إلى أن يوم السبت الموافق الرابع من أكتوبر/ تشرين أول (أول أيام العيد) تم تخصيصه لفئة الزوار من الرجال (عرب) لزيارة النزلاء اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً (جميع القضايا عدا المخدرات)، ومن الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة لقضايا المخدرات.

وفي سياق متصل أفاد الزعابي بأن يوم الأحد الخامس من أكتوبر/ تشرين أول (ثاني أيام العيد) تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء "جميع القضايا عدا المخدرات"، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وقضايا المخدرات اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وأشار إلى أن يوم الاثنين الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين اول "ثالث أيام العيد"، تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء (جميع القضايا عد المخدرات) اعتبارا من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة عصراً حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.

وفيما يتعلق بجدول زيارة نزلاء قسم المؤسسة العقابية والإصلاحية "رزين"، أشار الزعابي إلى أن أوقات الزيارة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً، حتى الواحدة ظهراً للعنابر وفقاً للجدول المخصص، على أن تستأنف الزيارات بالجدول السابق بعد انتهاء إجازة العيد، ويتوجب على الزائرين إحضار بطاقة الهوية.

وتم تخصيص يوم السبت  الموافق الرابع من أكتوبر/ تشرين أول (أول أيام العيد) لزيارة  نزلاء العنبر رقم 3 للزوار والمحامين؛  كما تم تخصيص يوم الأحد الموافق الخامس من أكتوبر/ تشرين أول (ثاني أيام العيد) لزيارة  نزلاء العنبر رقم 2 و4 ، فيما تم تخصيص يوم الاثنين الموافق السادس من أكتوبر/ تشرين أول (ثالث أيام العيد)  لزيارة نزلاء العنبر رقم 9 و5 ، علماً بأن يوم الثلاثاء الموافق السابع من أكتوبر/ تشرين أول (رابع أيام العيد) تم تخصيصه لزيارة نزلاء العنبر رقم 8 و 10، أما يوم الأربعاء الموافق الثامن من أكتوبر/ تشرين أول (خامس أيام العيد) لزيارة نزلاء العنبر رقم 1 ، ويوم الخميس الموافق  التاسع من أكتوبر/ تشرين أول (سادس أيام العيد) لزيارة نزلاء العنبر رقم 7.

وبالنسبة لمركز رعاية أحداث المفرق أوضح الزعابي أنه تم تخصيص جميع أيام العيد، لجميع الفئات من الزوار رجال ونساء من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساء لزيارة جميع الفئات من النزلاء الأحداث والقاصرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديد مواعيد زيارة نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي خلال العيد تحديد مواعيد زيارة نزلاء إصلاحية شرطة أبوظبي خلال العيد



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates