تدريب 40 عنصرًا في طوارئ شرطة أبوظبي على الإنقاذ بالحبال
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدريب 40 عنصرًا في "طوارئ" شرطة أبوظبي على الإنقاذ بالحبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدريب 40 عنصرًا في "طوارئ" شرطة أبوظبي على الإنقاذ بالحبال

شرطة أبوظبي
أبوظبي – فهد الحوسني

أنهى 40 منقذاً من عناصر إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي، تدريبات على الإنقاذ بالحبال في أماكن مرتفعة، صعبة التضاريس وشديدة الوعورة في جبل حفيت بمدينة العين، ومن قمة فندق حياة كابيتال غيت "الفندق المائل" البالغ ارتفاعه 160 متراً، والمكون من 33 طابقاً في أبوظبي.

وقال ، مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي العقيد محمد إبراهيم العامري ، إن العناصر اجتازت مراحل التدريب في دورة متخصصة بمجال الإنقاذ بالحبال من الأماكن المرتفعة والأبراج الشاهقة، باستخدام معدات وآليات متطورة ومطابقة للمعايير العالمية تتناسب مع مثل هذه المهام الميدانية الصعبة، التي تجري في مناطق تضاريسها وعرة وشاهقة الارتفاع.

وأوضح أن مجريات التدريب اشتملت على تطبيقات ميدانية باستخدام الحبال ومهارات النزول والصعود؛ وانتشال المصابين من المباني المرتفعة والشاهقة، في ما أظهر المتدربون مهارة عالية في تنفيذ المهام، وأثبتوا قدراتهم واستعداداتهم للتعامل مع عمليات "الإنقاذ بالحبال من الأماكن المرتفعة".

ولفت إلى أن التدريبات شاركت بها كوادر وطنية، ضمن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتطوير الأداء، وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع ومواكبة التطورات والمستجدات التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.تدريب 40 عنصرًا في طوارئ شرطة أبوظبي على الإنقاذ بالحبال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدريب 40 عنصرًا في طوارئ شرطة أبوظبي على الإنقاذ بالحبال تدريب 40 عنصرًا في طوارئ شرطة أبوظبي على الإنقاذ بالحبال



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates