تراحموا تنثر دفء الإمارات في قلوب اللاجئين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تراحموا" تنثر" دفء الإمارات" في قلوب اللاجئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تراحموا" تنثر" دفء الإمارات" في قلوب اللاجئين

"تراحموا"
دبي- صوت الإمارات

حملة "تراحموا" كانت العنوان الأبرز لمدن ومناطق الدولة كافة. فقد لبى أهل الإمارات والمقيمون على أرضها باندفاع كبير دعوة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  والمدعومة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  للتبرع للاجئين في بلاد الشام، الذين زادت العاصفة الثلجية التي اجتاحت مناطق لجوئهم من بؤسهم، وسارعت الإمارات كعادتها الى مد يد الرحمة والعون إليهم، عبر جسر جوي لم يهدأ.

ومن يمرّ بالأماكن المخصصة لجمع التبرعات، أو المراكز التجارية في الدولة، يرى بأم العين سخاء النفوس ورحمة القلوب، التي طغت على المشهد العام برمته؛ سخاء ورحمة تشاطرتهما قلوب تمرستهما واعتادت أن تعطي بيدها اليمنى دون أن تدري بها يدها اليسرى.. وهذه هي طباع الكرام وشيمهم.

الزخم الكبير الذي حققته حملة "تراحموا" يؤكد أن الإنسان عندما يستجيب لصوت انسانيته، قادر على التصدي لكل المآسي والكوارث. واللاجئ، الذي تدثر بغطاء صوفي جاءه من الإمارات، تحدى به قساوة "زينة" وشقيقتها "هدى" والأكيد أنه بات ليلته متنعماً بـ"دفء الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراحموا تنثر دفء الإمارات في قلوب اللاجئين تراحموا تنثر دفء الإمارات في قلوب اللاجئين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates