ترانساد ينهي خدمات 220 سائقًا مخالفًا في أبوظبي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ترانساد" ينهي خدمات 220 سائقًا مخالفًا في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ترانساد" ينهي خدمات 220 سائقًا مخالفًا في أبوظبي

مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

أنهى مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي "ترانساد"، خدمات 220 سائق تاكسي خلال العام الماضي 2014، ضبط بعضهم وهم يتحرشون بركاب فيما شكل مخالفو تجاوز الإشارة الحمراء النسبة الأكبر من السائقين الذين أنهيت خدماتهم، ما يعد مخالفة للائحة الخاصة بسائقي التاكسي في أبوظبي.
وأفاد المدير العام لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة "ترانساد"، محمد درويش القمزي، إن المركز لديه آلية متطورة لاستقبال الشكاوى والتعامل معها خلال 48 ساعة من تاريخ استقبالها، إذ يتم استقبال الشكوى عن طريق مركز الاتصال، وتحويلها إلى مكتب تحقيق يتصل بالسائق، ويحقق معه في موضوع الشكوى، ويتواصل أيضاً مع صاحب الشكوى لإبلاغه بنتيجة شكواه..
مؤكدا أنه يتم تسجيل نقاط سوداء عن كل شكوى يتم تسجيلها ضد سائق التاكسي، حتى تكتمل 24 نقطة، بعدها يتم توقيع عقوبة على السائق، بحسب نوعية الشكاوى، وتصل العقوبة إلى سحب التصريح وإنهاء الخدمات.
وأوضح أن من المخالفات التي تستلزم إنهاء الخدمة التسبب في العديد من الحوادث المرورية، والتحرش وتجاوز الإشارة الحمراء والسرقة وتناول المشروبات الكحولية وخيانة الأمانة والانقطاع عن العمل وسوء السلوك. وأكد القمزي أهمية تكثيف حملات الضبط والتفتيش بحق المخالفين من سائقي مركبات الأجرة في أبوظبي.
وكشف أن عائد رحلات أسطول التاكسي في إمارة أبوظبي، تجاوز المليار درهم خلال العام الماضي 2014، وان إجمالي عدد الرحلات خلال العام الماضي تجاوز 67 مليون رحلة ، مشيرا إلى أن المركز نجح في خفض معدل الشكاوى التي ترد إلى مركز استقبال الشكاوى من 2000 شكوى شهرياً خلال العام 2013 إلى أقل من 600 شكوى خلال العام 2014، بعد اتخاذ العديد من الإجراءات الرقابية على السائقين.
موضحا في الوقت نفسه أن نسبة الشكاوى لا تعتبر مرتفعة بالقياس إلى إجمالي عدد الرحلات التي تقوم بها سيارات التاكسي، وان أغلبيتها تتعلق بعدم معرفة السائقين بالعناوين، أو اتخاذ طرق غير مباشرة إلى المكان المحدد، أو التعامل غير اللائق مع العملاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترانساد ينهي خدمات 220 سائقًا مخالفًا في أبوظبي ترانساد ينهي خدمات 220 سائقًا مخالفًا في أبوظبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates