تركيب 17 ألف لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مدينة أبوظبي
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركيب 17 ألف لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مدينة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تركيب 17 ألف لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مدينة أبوظبي

لوحات جديدة لأسماء الشوارع
أبوظبي - فيصل المنهالي

تواصل بلدية ابوظبي تركيب لوحات جديدة للشوارع الداخلية وتثبيت لوحات مرقمة على مداخل المباني في مختلف أرجاء المدينة بالتنسيق مع دائرة الشؤون البلدية بابوظبى.

واوضحت البلدية أن تلك اللوحات تحمل ــ إلى جانب لوحات الشوارع الرئيسية ـ عناوين فريدة وأسماء مميزة تكرم شخصيات كانت ولا زالت لها أدوار بارزة في حياتنا وتسلط الضوء على التراث العريق لدولة الإمارات وتتبنى أفضل الممارسات العالمية في مجال العنونة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية واصول البلدية في بلدية مدينة أبوظبي المهندس عيسى مبارك المزروعي أنه تم تركيب اللوحات بوتيرة جيدة ووفق الخطة الزمنية المحددة لها وانجاز أجزاء كبيرة في مناطق الباهية والفلاح والنهيان مع بداية شهر مارس الحالى ، حيث جرى تركيب 110 لوحات لأسماء الشوارع و 1618 لوحة مرقمة للمباني إضافة إلى تركيب 720 لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مختلف أنحاء مدينة أبوظبي والتي تشمل الشوارع الرئيسية في جزيرة أبوظبي و منطقة البطين.

وأفاد بأن بلدية مدينة أبوظبي تعتبر أول بلدية بين بلديات الإمارة الثلاث تقوم بتطبيق نظام عنواني ..مبينا أنه بحلول العام القادم سيبلغ عدد اللوحات التي قامت بلدية مدينة أبوظبي بتركيبها 17 ألف لوحة وتسمية شوارع جديدة و 66 ألف لوحة مرقمة للمباني تحمل جميعها رموز استجابة سريعة.

وسيتمكن سكان مدينة أبوظبي وزوارها من معرفة جميع البيانات المتعلقة في المنطقة الموجودين فيها ومعنى اسم الشارع وأقرب المناطق المعروفة والمشهورة منهم وإرسال رمز الاستجابة السريع لأصدقائهم وعائلاتهم للاستدلال عليهم بسهولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيب 17 ألف لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مدينة أبوظبي تركيب 17 ألف لوحة جديدة لأسماء الشوارع في مدينة أبوظبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates