تسليم 621 مشاركة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسليم 621 مشاركة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسليم 621 مشاركة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز

جائزة أبوظبي
أبوظبي - فيصل المنهالي

قدمت الجهات الحكومية المشاركة في الدورة الرابعة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز وثائق مشاركات الفئتين الثانية والثالثة والتي بلغت 621 مشاركة شملت مشاريع وفرق عمل وأفراد يمثلون 51 جهة مشاركة في الجائزة المقرر أن تختتم ويكرّم الفائزون فيها خلال تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وذكر مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي الدكتور ياسر أحمد النقبي أن العدد المتزايد من المشاركات المستلمة يعكس حرص الجهات المشاركة على تجذير التميز كمنهج للارتقاء بمنظومة الأداء المؤسسي إضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات المتبعة في مجال الإدارة والخدمات.

وأضاف أن جوائز الفئتين الثانية والثالثة لا تقل أهمية عن جوائز الفئة الأولى كونها تختص ببناء القدرات لدى الموظفين ورفع قدراتهم بما يتواءم مع متطلبات المهام الموكلة لهم علاوة على التطوير المعرفي والتقني والإداري والمؤسسي وصقل الكفاءات وهي إحدى الأهداف التي تتطلع لها قيادتنا الرشيدة.

وأوضح النقبي، أن نسبة الزيادة في مشاركات الفئتين الثانية والثانية في الدورة الحالية بلغت 20 في المائة مقارنة بالدورة السابقة وهو ما يبرز الأهمية التي توليها الجهات للجائزة ووعيهم بقيمتها على صعيد العمل الحكومي.

وقال إن التقدم الملموس للجهات لتحقيق التميز يظهر على كل المستويات، مشيرًا إلى أن إدارة مكتب برنامج أبوظبي للتميز تعمل بكل حرص على تقديم جميع وسائل الدعم للمشاركين والمساهمة في إلمامهم بكل التفاصيل المتعلقة بالجائزة وتقديم الدعم للجهات عبر الورش التعريفية المختلفة والزيارات الميدانية علاوة على لقاءات تبادل المعارف التي تهدف إلى نشر الممارسات الجيدة بين الجهات الحكومية.

وكشف مدير برنامج أبوظبي للتميز عن إطلاق المنصة الرقمية لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز وهي المبادرة التي تم إطلاقها تماشيًا مع التوجهات الحكومية بالتحول الإلكتروني والتقليل من الإجراءات الورقية.

وتسمح المنصة للجهات المشاركة من الدخول إلى النظام واستكمال ملف الجهة وملفات المشاريع والأفراد المشاركين والتقدم لفئات الجائزة المختلفة عبر الموقع الإلكتروني للجائزة.

كما تتيح للمقيمين تقييم المشاركات باستخدام المنصة والتي تمكنهم من الإطلاع على بيانات ومعلومات المتقدمين وتقييم الوثائق ووضع الدرجات وإعداد التقارير التكاملية التي تحدد نقاط القوة ومجالات التحسين ومن ثم إرسال جداول المقابلات الشخصية للمتأهلين للزيارات في فئة وسام رئيس المجلس التنفيذي وجدول الزيارة الميدانية للمشاريع المتأهلة للزيارات لكل جهة على حدة.

وتتميز المنصة بقابليتها للتعديل والتطوير وفقًا للتغيرات التي ينفذها مكتب البرنامج في الجائزة كما أنها ستسمح للجهات الحكومية وموظفيها بالتواصل مع مكتب البرنامج في مختلف الأوقات وستوفر منبرًا لتبادل المعرفة بين الجهات الحكومية علمًا بأنه تم عقد دورات تدريبية لمنسقي الجهات الحكومية على استخدام النظام بهدف تعريفهم بالنظام وتدريبهم على تقديم المشاركات وتواصل فريق البرنامج مع المنسقين لضمان سير عملية التقديم بسلاسة وتذليل أية صعوبات تواجههم في استخدام المنصة الجديدة.

وأكد مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز أن لجنة التحكيم والمقيمين الذي يعملون على تقييم المشاركات هم من الكفاءات ذات الخبرة المؤهلة للقيام بذلك كما أن فريق عمل مكتب برنامج أبوظبي للتميز يشكل كل فريق من فرق التقييم بما يضمن ملائمة الخبرة والمعرفة الخاصة لكل عملية تقييم يتم تنفيذها.

وستبدأ عملية تقييم مشاركات الفئتين الثانية والثالثة ابتداء من نهاية حزيران/يونيو الجاري من قبل المقيمين تليها مرحلة الزيارات الميدانية للمشاريع والأفراد المتأهلين للمرحلة الثانية خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل وإعداد التقارير النهائية.
وتشمل جوائز الفئة الثانية لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز المشروع / فريق عمل التحويلي الاستراتيجي للمشروع / فريق عمل المشترك المتميز للمشروع / فريق عمل الفني أو التقني المتميز للمشروع / فريق عمل المتميز في خدمة المتعاملين للمشروع / فريق عمل التحسين الداخلي المتميز.

وتتكون جوائز الفئة الثالثة للجائزة "وسام رئيس المجلس التنفيذي" من عشرة جوائز وهي.. الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة المدير التنفيذي مجال الإشراف الإداري مجال الدعم الإداري المجال التخصصي المجال التقني أو الفني مجال خدمة المتعاملين بجانبيه الإشرافي وغير الإشرافي المجال الميداني0 والموظف الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسليم 621 مشاركة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تسليم 621 مشاركة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates