تشييع الشهداء الإماراتيين في مصر بمشاركة رسمية وعسكرية
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشييع الشهداء الإماراتيين في مصر بمشاركة رسمية وعسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشييع الشهداء الإماراتيين في مصر بمشاركة رسمية وعسكرية

تشييع الشهداء الإماراتيين في مصر
القاهرة ـ صوت الإمارات

تقدم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، محمد بن نخيرة الظاهري والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، الفريق أول صدقي صبحي ووزير الداخلية المصري ،اللواء محمد إبراهيم  و رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الفريق محمود حجازي الجنازة العسكرية التي أقيمت لشهداء الواجب الذين سقطت بهم طائرة عسكرية مساء أول من أمس الاربعاء أثناء تنفيذهم إحدى المهام التدريبية مع جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما شارك سفير الدولة في أداء صلاة الجنازة على أرواح شهداء دولة الإمارات وهما الشهيد سيف خلف سيف الزعابي، والشهيد عبدالله علي الحمودي، وجمهورية مصر العربية في مطار ألماظة العسكري.

ونقل محمد بن نخيرة الظاهري تعازي قيادة وحكومة وشعب الإمارات إلى وزيري الدفاع والداخلية المصريين، مؤكداً في الوقت نفسه وحدة دماء شهداء الواجب من البلدين، كما قدم العزاء لأسر الشهداء من البلدين الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن أوطانهم داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، الفريق أول صدقي صبحي عن خالص تعازي قيادة وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية لشهداء دولة الإمارات.

حضر الجنازة من الجانب المصري كبار قادة أفرع القوات المسلحة المصرية، والملحق العسكري، العقيد الدكتور عبدالله النيادي وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية للدولة في القاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييع الشهداء الإماراتيين في مصر بمشاركة رسمية وعسكرية تشييع الشهداء الإماراتيين في مصر بمشاركة رسمية وعسكرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates