تعزيز دوريات شرطة في محيط أماكن التسوّق خلال العيد
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزيز دوريات شرطة في محيط أماكن التسوّق خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعزيز دوريات شرطة في محيط أماكن التسوّق خلال العيد

اللواء عمير محمد المهيري
أبوظبي- سعيد المهيري

دعت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، أفراد المجتمع إلى عدم التردد بطلب المساعدة الطارئة عند الحاجة بالاتصال على غرفة العمليات الشرطية (999)، وخدمة أمان الهاتفية (8002626)، مؤكدة تعزيزوزيادة نشر الدوريات الأمنيةعندأماكن التسوّق على مستوى إمارة أبوظبي خلال عطلة العيد، لتأمين جميع التسهيلات اللازمة ووسائل الأمان المتاحة، بهدف زيادة رضا المتعاملين.

وقال  مدير عام العمليات الشرطية اللواء عمير محمد المهيري ، إن شرطة أبوظبي حريصة على تقديم الخدمات الشرطية المثالية، معتبراً الجمهور بأطيافه وفئاته كافة، الرديف الأهم والأساسي لإنجاح العمل الشرطي والأمني الهادف إلى تعزيز الاستقرار والأمن في ربوع الوطن، لافتاً إلى أهمية تعزيز قنوات التواصل الفاعل والمثمر بين الجمهور والأجهزة الشرطية، واستعدادها لتبنيّ أي أفكار ومبادرات، ومناقشة إمكانية تطبيقها، بما يعزز من الخدمات الشرطية وتطويرها بصورة مميزة.

وأضاف أن شرطة أبوظبي تسعى دائماً إلى التطوير والتحسين المستمر لنوعية وجودة الخدمات التي تقدمها للمجتمع في إطار من التفاعل المثمر، متمنياً الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك وما يرافقها من أجواء روحانية، مناشداً في الوقت نفسه، الجمهور، التعاون مع عناصر الشرطة، الذين يتولون توفير السلامة للجميع، تجنباً لوقوع الحوادث.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعزيز دوريات شرطة في محيط أماكن التسوّق خلال العيد تعزيز دوريات شرطة في محيط أماكن التسوّق خلال العيد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates