تفكيك عصابة لتهريب بذور الخشخاش إلى الإمارات
آخر تحديث 15:42:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفكيك عصابة لتهريب بذور "الخشخاش" إلى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفكيك عصابة لتهريب بذور "الخشخاش" إلى الإمارات

تفكيك عصابة لتهريب بذور "الخشخاش" إلى الإمارات
أبوظبي - جواد الريسي

نفذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي عملية ضبط ما يزيد عن 148 كغ من بذور مخدر الخشخاش، كانت بحوزة أفراد عصابة آسيوية، في عملية أطلق عليها اسم عملية "السبخة".

 ووصف مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، العملية بأنها "نوعية بامتياز، من حيث النتائج الجيدة والهامة التي تحققت بموجبها، إذ تم الكشف عن أحد الأساليب الماكرة لترويج وتهريب المخدرات.

وأوضح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، العقيد عيد محمد ثاني حارب، أن العصابة تتكون من أفراد متمرسين بتهريب المخدرات والاتجار بها، أربعة منهم ينتمون لجنسية واحدة وخامسهم لجنسية مغايرة، وقد أظهرت اعترافاتهم لاحقاً أنهم كانوا يتوزعون الأدوار فيما بينهم من استلام وإخفاء وترويج.

 وأشار إلى أن عملية إلقاء القبض عليهم تمت بموجب خطة دقيقة، وكمين محكم بناءً على معلومات مؤكدة وردت للإدارة عن نشاطات مشبوهة لاثنين من العصابة، يستخدمان محلاً للبقالة في منطقة السبخة بدبي كواجهة لنشاطاتهم الإجرامية.

ولفت حارب إلى أن عمليتا المداهمة والتفتيش للبقالة، والأماكن المجاورة التي كان المتهمون يخفون فيها بذور الخشخاش، أدتا إلى العثور على 8 أكياس بلاستيكية تحتوي على ما يزيد عن 148 كغ من بذور مخدر الخشخاش.

وتمكنت بموجبها شرطة دبي من الكشف عن أسلوب من أساليب تهريب المخدرات، لم يلجأ إليه المهربون من قبل إلا بشكل محدود، مما يستدعي من الجهات المعنية بمكافحة المخدرات في الدولة، وجميع أفراد المجتمع التنبه واليقظة إلى خطورة هذا الأسلوب في انتشار وترويج المخدرات بين أفراد المجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفكيك عصابة لتهريب بذور الخشخاش إلى الإمارات تفكيك عصابة لتهريب بذور الخشخاش إلى الإمارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates