تقرير يعتبر دبي من أسرع المدن نموًا في العالم
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقرير يعتبر دبي من أسرع المدن نموًا في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يعتبر دبي من أسرع المدن نموًا في العالم

دبي من أسرع المدن نموًا في العالم
دبي - صوت الإمارات

كشف موقع كامبريدج غلوباليست، التابع لجامعة كامبريدج البريطانية، بالتعاون مع كروس بريدج، شركة الإستشارات العالمية، في تقرير لهما، أن دبي تعد واحدة من أسرع المدن نموًا في العالم، كونها زاخرة بالكثير مما يمكنها تقديمه.
وقال التقرير: في الثمانينات من القرن الماضي، آلت دبي على نفسها تنويع الإقتصاد بعيدًا عن الإعتماد على المنتجات وخاصة النفطية، مستهدفة خدمات القيمة المضافة بصفة خاصة، وبرهن هذا القرار على قوة بصيرة ورؤية ثاقبة على المستقبل، وهو ما أرسى القواعد لنمو أكثر إستدامة في مواجهة تراجع الإحتياطيات النفطية.
وأضاف: نتيجة لذلك أخذت المدينة تزدهر وخاصة في قطاعات التجزئة، والعقار والسياحة، وكذلك عكفت الإمارة على خوض معركة بناء ضخمة للفنادق، والمجمعات السكنية عالية الأكثر رقيًا، موفرة الرؤية لنمو ديناميكي، ومعين لا ينضب من الثروة، وساهمت تلك الرؤية في غرس الثقة، التي أثمرت المزيد من الاستثمار. ولا بد من الإشارة هنا إلى ان قطاع السياحة في دبي يسهم بنسبة تصل إلى 8.7% من إجمالي الناتج المحلي كي ندرك حجم هذه الديناميكية.
وأشار إلى أن إن "إكسبو 2020"، هو بمثابة صورة مصغرة لصورة دبي الجديدة الوضاءة. ومن المقرر أن يقام هذا المعرض على امتداد ستة أشهر، ويتوقع للحدث الضخم أن يستقطب 25 مليون زائر، يستكشفون من خلاله المعروضات، والفعاليات الثقافية التي تقيمها شركات منظمة عالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يعتبر دبي من أسرع المدن نموًا في العالم تقرير يعتبر دبي من أسرع المدن نموًا في العالم



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates