تكافل الداخلية يوفر خدمة تأمين مركبات منتسبي الوزارة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تكافل الداخلية" يوفر خدمة تأمين مركبات منتسبي الوزارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تكافل الداخلية" يوفر خدمة تأمين مركبات منتسبي الوزارة

صندوق التكافل الاجتماعي
أبوظبي ـ فيصل المنهالي

أطلق صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية خدمة تـأمين  سيارات  منتسبي الوزارة، ضمن نطاق النقلة النوعية للخدمات التكافلية التي يقدمها الصندوق  تجسيداً لرؤية القيادة الشرطية.

وقال مدير عام الصندوق اللواء سالم الشامسي ، إن خدمة تأمين سيارات منتسبي الوزارة ترتكز  على مجموعة من المزايا والخدمات التي تقدمها شركات التأمين للمستفيدين مع إبقاء مستويات الأسعار في حدود معقولة، لمساعدتهم وتخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم بما قد يعزز جهود إدارة الصندوق لتتوافق مضامين خدماته مع هدف التطوير المستمر.

وأوضح أن الخدمة تتضمن تحمُّل المستفيدين أقل تكلفة ممكنة  لرسوم التأمين على مركباتهم  مع إمكانية دفع  رسوم إضافية بسيطة للحصول على  خدمات تأمينية إضافية مثل خدمة المركبة البديلة؛ أثناء فترة إصلاح المركبة المؤمنة، وتجديد تسجيل السيارات وتمديد الغطاء التأميني ليشمل أخطاراً متنوعة، وغطاء تأمين الطرق الصحراوية لسيارات الدفع الرباعي مقابل الحد الأدنى من التكاليف؛ وخدمة الإصلاح داخل الوكالة والتعويض عن الأضرار اللاحقة بممتلكات الغير.

وأضاف أن إدارة الصندوق  حرصت على أن  تشمل الخدمة التأمينية  مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات التأمين على السيارات؛ لتلبية احتياجات جميع الشرائح من منتسبي الوزارة سواء التأمين الشامل أو ضد الغير، مع توفر ميزات خاصة بالتأمين في حالات التلف العرضي للسيارات  والإصابات والجروح التي تصيب السائق والمسؤولية تجاه أضرار الممتلكات والركاب في سيارات حامل وثيقة التأمين.

وأكد الحرص على تحسين وتطوير مستوى  الخدمات التكافلية المقدمة، مشيراً إلى  التوصل  الى اتفاقيات مع مؤسسات وشركات وطنية لتقديم خدماتها لمنتسبي الوزارة؛ بهدف تقديم خدمة متميزة وبشروط سلسة، موضحاً أن القيمة المضافة لهذة التعاقدات تكمن في  كونها اتفاقات جماعية تشجع الشركات على تقديم  عروض ميسرة، بما  يعود بالنفع  على منتسبي الوزارة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكافل الداخلية يوفر خدمة تأمين مركبات منتسبي الوزارة تكافل الداخلية يوفر خدمة تأمين مركبات منتسبي الوزارة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates