القسام تكثّف قصفها للمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القسام" تكثّف قصفها للمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القسام" تكثّف قصفها للمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة

كتائب عزالدين "القسام"
غزة /رام الله– محمد حبيب /رنا عوض

استأنفت كتائب عزالدين "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" صباح الاثنين قصفها للمستوطنات المحيطة بقطاع غزة وأطلقت عشرات القذائف الصاروخية بعد يوم طويل اعترفت فيه إسرائيل بسقوط 126 صاروخ وقذيفة "هاون " وأطلقت كتائب "القسام" صاروخين من طراز (107) على كيبوتس بئيري في أشكول بعد ساعات من قصفها لمدينة عسقلان بسبعة صواريخ من طراز (القسام) على دفعيتن.

وأعلنت كتائب "المقاومة الوطنية" الجناح العسكري لحركة "الجبهة الديموقراطية" مسؤوليتها عن "قصف حوف أشكلون بصاروخين من طراز( 107 ) في الثامنة من ،صباح الإثنين، فيما قصفت الاليات العسكرية شرق دير البلح بصاروخ واحد من الطراز ذاته".

وكشفت كتائب "الأقصى" لواء العامودي أنّها أطلقت في الـ 24 ساعة الماضية 17 صاروخًا متنوعًا على المستوطنات المحيطة بقطاع غزة.

وأكدت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" أنّها "قصفت في اليوم التاسع والأربعين من العدوان على غزة،  القدس وديمونا بصاروخي براق وبئر السبع وعسقلان، و بـ 16 صاروخ غراد ونحل عوز وكفار عزة وسعد ومجمع أشكلول وكوسوفيم ونيريم وافي شالوم ، وبـ 46 صاروخ من طراز( 107) .

وأكّدت دولة الاحتلال الإسرائيلي ،مساء الأحد، أنّ "عددًا من صواريخ المقاومة قد سقطت في بلدات ومدن إسرائيلية عدة ، كان آخرها سقوط أربعة صواريخ في كريات ملاخي، مشيرة إلى أنّ "صفارات الإنذار قد دوت في مناطق مختلفة منها كريات ملاخي، غان يفنه، غديرا ، بيت جبرين ، كيرم شالوم والمجلس الإقليمي أشكول"

وسقط صاروخ في المجلس الإقليمي "ساحل عسقلان" بعد أنّ سمعت صفارات الإنذار في أسدود وعسقلان من قطاع غزة، إلا أنّ الصاروخ لم يحدث إصابات أو أضرار، وكانت القبة الحديدية قد اعترضت صاروخين في المجلس الاقليمي "أشكول".

الجدير بالذكر أنّ أكثر من 130 صاروخ وقذيفة هاون كانت قد سقطت في بلدات ومدن إسرائيل، حيث تمكنت القبة الحديدية من اعتراض 11 صاروخًا، في حين هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 65 هدف في مختلف مناطق قطاع غزة معظمها لمدنيين فلسطينيين وفي سياق منفصل ، استشهد الفتى حسان عاشور ( 14 عامًا)، فجر الإثنين، متأثرًا بجراح أصيب بها ،الجمعة الماضية، أثناء المواجهات مع القوات الإسرائيلية تضامنًا مع غزة وتنديدًا بالعدوان عليها.

وأصيب عاشور برصاصة في مواجهات اندلعت على مدخل بيت فوريك شرقي نابلس، شمالي الضفة الغربية، مع قوة عسكرية إسرائيلية.

وأوضحت مصادر طبية أنّ "الرصاصة التي أصيب بها الفتي أصابت كبده بصورة مباشرة، مما أدى إلى إصابته بنزيف حاد، وأجريت له عمليات جراحية عدة في مستشفى (رفيديا) الحكومي في نابلس، إلا أنها فشلت".

وباستشهاد عاشور يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية والقدس وداخل إسرائيل إلى 36 شهيدًا، منذ خطف ومقتل ثلاثة مستوطنين قرب الخليل جنوبي الضفة، في يونيو/ حزيران الماضي، ومنهم 23 شهيدًا سقطوا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من يوليو/ تموز الماضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القسام تكثّف قصفها للمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة القسام تكثّف قصفها للمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates