تنظيم المؤتمر الدولي للسلامة المرورية في أبوظبي
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظيم المؤتمر الدولي للسلامة المرورية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم المؤتمر الدولي للسلامة المرورية في أبوظبي

السلامة المرورية في أبوظبي
أبوظبي - فهد الحوسني

أعلنت جمعية "الإمارات" للسلامة المرورية عن أنها ستنظم المؤتمر الدولي للسلامة المرورية في 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في أبوظبي تحت شعار "إدارة السلامة على الطرق وأنظمة النقل الذكية"، بالتعاون مع المنظمة العربية للسلامة المرورية والمنظمة الدولية للوقاية من حوادث الطرق واللجنة المشتركة للسلامة والحلول المرورية.
 
وأوضح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور ناصر سيف المنصوري أن جميع الأطراف المعنية تسعى إلى الاستفادة من التنامي السريع لاستخدام التقنيات الحديثة في منظومة السلامة المرورية في الدول المتقدمة ونظم النقل الذكية، لإيجاد الحلول التي تساعد على تحقيق المزيد من السلامة للركاب ومستخدمي الطريق فضلًا عن تخفيض نسب ارتكاب الحوادث المرورية وما ينتج عنها من خسائر بشرية ومادية.
 
وأكد ان نتائج استخدام هذه التقنيات الحديثة في بعض البلدان أسفرت عن نجاحات في خفض الحوادث المرورية بشكل عام منها ما هو متعلق بمراقبة الإشارات الضوئية وأخرى متصلة بتحسين مستوى السلامة، مشيرًا إلى أن أنظمة النقل الذكي هي منظومة تقنيات متقدمة تعمل كأنظمة متكاملة مع المعلومات الفورية الواردة إليها يستفاد منها في تسهيل حركة النقل والاستخدام الأمثل للبنية الأساسية للنقل وتقليل نسب التلوث البيئي الناجم عن زيادة المركبات فضلا عن خفض تكاليف النقل.
 
وسيشارك في المؤتمر العديد من الجهات الحكومية في الإمارات وقطاعات عريضة من القطاع الخاص ومنظمات دولية تختص بالسلامة والصحة، بالإضافة إلى جهات بحثية محلية وعربية وعالمية وهيئات تعني بالسلامة والشباب والتعليم والصحة والجوانب الاجتماعية.
 
وتعقد المنظمة الدولية للوقاية من حوادث الطرق بمناسبة المؤتمر جمعيتها العمومية الانتخابية في أبوظبي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم المؤتمر الدولي للسلامة المرورية في أبوظبي تنظيم المؤتمر الدولي للسلامة المرورية في أبوظبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates