تنفيذي الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تنفيذي" الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تنفيذي" الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية

الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة
أبوظبي - سعيد المهيري

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح الثلاثاء، اجتماعه الاعتيادي برئاسة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي؛ لاستعراض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية.

وقدم رئيس دائرة الإسكان، المهندس خليفة مصبح الطنيجي، من جانبه عرضًا مرئيًا حول المسح الميداني للمخالفات الكهربائية في شعبيات منطقة المدام، موضحًا أنه تم تنفيذ حملة لحصر وتقييم المخالفات الكهربائية لتكرار حوادث اشتعال الحرائق في مساكن المنطقة، بسبب المخالفات الكهربائية، مما يترتب عليه فقدان الأرواح والممتلكات.

وأكد رئيس دائرة الإسكان أن الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية الكشف الدوري عن الأعمال الكهربائية وتصحيح المخالفات الكهربائية، منوهًا إلى أن الدائرة اتبعت عددًا من الخطوات لتقييم وحصر المخالفات الكهربائية في شعبيات منطقة المدام، من خلال الزيارات الميدانية من لجان الدائرة وطرح المناقصات والتعاقد مع الشركات المختصة.

وقدم الطنيجي في نهاية عرضه عددًا من التوصيات، والتي اعتمدت خلال الاجتماع، كما اعتمد المجلس مبلغ 23 مليونًا و520 ألف درهم لصيانة بعض المساكن ذات المخالفات الكهربائية ورسوم الأحمال الزائدة للمساكن في المنطقة ووجه الدائرة بالتنسيق.

وعرض رئيس دائرة المالية المركزية الشيخ محمد بن سعود القاسمي، تقرير الأداء لمخرجات أنشطة موازنة الجهات الحكومية للربعين الثالث والرابع من العام 2014 وأشار فيه إلى أنه تم حصر المخرجات المتحققة فعليًا من أنشطة موازنة الجهات الحكومية وتم تقسيمها طبقًا لقطاعات التنمية الاجتماعية والإدارة الحكومية والبنية التحتية والتنمية الاقتصادية.

وقدم المدير العام للدائرة المالية المركزية وليد إبراهيم الصايغ شرحًا حول توقعات موازنة الأنشطة للعام الجاري، والتي سيتم مقارنتها بالعام 2014 وقدم المجلس شكره إلى الدائرة على جهودها.

واطلع المجلس التنفيذي على قائمة أجندة الفعاليات الحكومية المقدمة من مركز الشارقة الإعلامي، وأوضح رئيس مركز الشارقة الإعلامي الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في هذا الصدد، أن أجندة الفعاليات الحكومية تأتي ضمن سعي حكومة الشارقة إلى تحقيق التفاعل وتعزيز التواصل البناء بين مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية، مما يسهم في نجاح فعاليات الإمارة المختلفة وقدم المجلس شكره إلى المركز على جهوده.

وضمن توجيهات حاكم الشارقة ومتابعة المجلس التنفيذي للإمارة لتطوير البني التحتية وتأهيل الطرق المناسبة في مناطق ومدن الإمارة، اعتمد المجلس التكلفة الإجمالية لمشروع إنشاء الطرق الداخلية في شعبية الحرف.

واطلع المجلس على برنامج تقييم الشارقة مدينة صحية، والذي يأتي ضمن رؤية واهتمام حاكم الشارقة بتوفير الحياة الصحية السليمة للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذي الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية تنفيذي الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates