تنفيذي الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية
آخر تحديث 16:41:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تنفيذي" الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تنفيذي" الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية

الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة
أبوظبي - سعيد المهيري

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح الثلاثاء، اجتماعه الاعتيادي برئاسة ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي؛ لاستعراض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية.

وقدم رئيس دائرة الإسكان، المهندس خليفة مصبح الطنيجي، من جانبه عرضًا مرئيًا حول المسح الميداني للمخالفات الكهربائية في شعبيات منطقة المدام، موضحًا أنه تم تنفيذ حملة لحصر وتقييم المخالفات الكهربائية لتكرار حوادث اشتعال الحرائق في مساكن المنطقة، بسبب المخالفات الكهربائية، مما يترتب عليه فقدان الأرواح والممتلكات.

وأكد رئيس دائرة الإسكان أن الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية الكشف الدوري عن الأعمال الكهربائية وتصحيح المخالفات الكهربائية، منوهًا إلى أن الدائرة اتبعت عددًا من الخطوات لتقييم وحصر المخالفات الكهربائية في شعبيات منطقة المدام، من خلال الزيارات الميدانية من لجان الدائرة وطرح المناقصات والتعاقد مع الشركات المختصة.

وقدم الطنيجي في نهاية عرضه عددًا من التوصيات، والتي اعتمدت خلال الاجتماع، كما اعتمد المجلس مبلغ 23 مليونًا و520 ألف درهم لصيانة بعض المساكن ذات المخالفات الكهربائية ورسوم الأحمال الزائدة للمساكن في المنطقة ووجه الدائرة بالتنسيق.

وعرض رئيس دائرة المالية المركزية الشيخ محمد بن سعود القاسمي، تقرير الأداء لمخرجات أنشطة موازنة الجهات الحكومية للربعين الثالث والرابع من العام 2014 وأشار فيه إلى أنه تم حصر المخرجات المتحققة فعليًا من أنشطة موازنة الجهات الحكومية وتم تقسيمها طبقًا لقطاعات التنمية الاجتماعية والإدارة الحكومية والبنية التحتية والتنمية الاقتصادية.

وقدم المدير العام للدائرة المالية المركزية وليد إبراهيم الصايغ شرحًا حول توقعات موازنة الأنشطة للعام الجاري، والتي سيتم مقارنتها بالعام 2014 وقدم المجلس شكره إلى الدائرة على جهودها.

واطلع المجلس التنفيذي على قائمة أجندة الفعاليات الحكومية المقدمة من مركز الشارقة الإعلامي، وأوضح رئيس مركز الشارقة الإعلامي الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في هذا الصدد، أن أجندة الفعاليات الحكومية تأتي ضمن سعي حكومة الشارقة إلى تحقيق التفاعل وتعزيز التواصل البناء بين مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية، مما يسهم في نجاح فعاليات الإمارة المختلفة وقدم المجلس شكره إلى المركز على جهوده.

وضمن توجيهات حاكم الشارقة ومتابعة المجلس التنفيذي للإمارة لتطوير البني التحتية وتأهيل الطرق المناسبة في مناطق ومدن الإمارة، اعتمد المجلس التكلفة الإجمالية لمشروع إنشاء الطرق الداخلية في شعبية الحرف.

واطلع المجلس على برنامج تقييم الشارقة مدينة صحية، والذي يأتي ضمن رؤية واهتمام حاكم الشارقة بتوفير الحياة الصحية السليمة للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذي الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية تنفيذي الشارقة يستعرض جهود القضاء على المخالفات الكهربائية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates