تنفيذي دبي يستعرض منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنفيذي دبي يستعرض منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنفيذي دبي يستعرض منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي

المجلس التنفيذي لإمارة دبي
ابوظبي - راشد الظاهري

استقبلت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في دبي وفدًا من مكتب رئاسة مجلس الوزراء والذي استعرض منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي التي كان قد أطلقها  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤخرًا كأول منظومة من نوعها في العالم يتم تصميمها حكوميا لتطوير الأداء الحكومي.

وخلال الاجتماع شرح ممثلو رئاسة مجلس الوزراء، أطر ومبادئ منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي، بما يشمل المحاور والمعايير الرئيسية والتوزيع الجديد لفئات جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي، وشروط المشاركة فيها، وآلية التقييم المعتمدة حيث تأتي المنظومة استكمالًا لرحلة التميز في دولة الإمارات العربية المتحدة التي بدأت عام 1994 بجائزة دبي للجودة، والتي شكلّت الخطوات الأولى نحو تحقيق التميز في القطاع الخاص وجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز التي انطلقت عام 1998 مستهدفةً إرساء معايير التميز في الجهات الحكومية، وجائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز عام 2009، والتي تعد أرفع جائزة للتميز المؤسسي على مستوى الدولة. مكتب

وأكدت  مديرة عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء عهود الرومي،خلال الاجتماع على كون حكومة دبي تمتلك من الخبرات والمعرفة ما يمكنها من تحقيق التطبيق الأمثل لأدوات التطوير الحديثة حيث يمكنها الاستفادة من معايير ومبادئ منظومة الجيل الرابع، للربط بين مكونات برامج وأدوات تطوير العمل الحكومي في حكومة دبي بما يمكن من المواءمة بين هذه البرامج لتحقيق التكامل في العمل الحكومي على مستوى الإمارة وبين برامج التطوير الحكومي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت أنّ المحاور التي بنيت عليها منظومة الجيل الرابع وهي تحقيق الرؤية والابتكار والممكنات تشكل في مجملها اللبنة الأساسية للانتقال إلى "حكومة المستقبل" التي كان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سباقًا في استشراف مكوناته، ووجه الجهات الحكومية للمبادرة بتطبيق جميع أدوات التطوير الحكومي الحديثة التي تمكنها من تحقيق الإبداع والريادة في العمل الحكومي.

بدوره أثنى الأمين العام للمجلس التنفيذي عبد الله الشيباني، على الزيارة قائلًا أنها تأتي ضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للأمانة العامة للمجلس التنفيذي في تحقيق المواءمة مع التوجهات والاستراتيجيات الاتحادية.
 
وأضاف أنّ الأمانة العامة تطلع إلى المزيد من التعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء لتعزيز تبني المعايير والأدوات الحديثة المشتركة لتطوير العمل الحكومي، مشيرًا إلى أنه ستُنظم في حكومة دبي وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمراجعة كافة معايير المنظومة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذي دبي يستعرض منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي تنفيذي دبي يستعرض منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates