توجيهات القاسمي أكبر داعم لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توجيهات القاسمي أكبر داعم لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توجيهات القاسمي أكبر داعم لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021

محمد علي النومان
الشارقة ـ صوت الإمارات

أشاد رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، محمد علي النومان، بتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بتطوير مشروع جزيرة الحصن.. ووصفها بأنها أكبر داعم لاستدامة النمو الاقتصادي في الإمارة مؤكدا أن القطاع السياحي يعتبر من أهم القطاعات المساهمة في هذا النمو بنسبة تصل إلى /8.5/ بالمائة من الناتج المحلي للإمارة.

وقال النومان إن توجيهات ورؤى سموه تعتبر الداعم الأكبر لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021 والهادفة إلى استقطاب 10 ملايين زائر بحلول عام 2021 .

وأضاف أن وجود مشروع سياحي ترفيهي عملاق مثل جزيرة الحصن الذي يوفر كافة المرافق المتطورة ووسائل الراحة للعائلات سيلعب دورا هاما في تعزيز مكانة الشارقة الرائدة كوجهة سياحية عائلية مفضلة.

وأكد أن مشروع جزيرة الحصن يجسد توحيد جهود كافة الشركاء وتعاون الفاعلين في عملية تطوير وتنمية قطاع السياحة في الشارقة وتعزيز مقوماته لتحقيق رؤية 2021 وتفعيل محاورها والحفاظ على مكانة الشارقة المرموقة على خارطة السياحة العالمية.

وكانت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة بصفتها الجهة المسؤولة عن تنمية القطاع السياحي للإمارة والترويج لعناصر الجذب التي تمتلكها أطلقت مؤخرا رؤية سياحة الشارقة 2021 التي تستهدف استقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021 عبر اتباع أربعة محاور رئيسية في مقدمتها تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للسياحة العائلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توجيهات القاسمي أكبر داعم لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021 توجيهات القاسمي أكبر داعم لتحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates