توزيع 200 ألف شتلة على موظفي  مؤسسة دبي للإعلام
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توزيع 200 ألف شتلة على موظفي "مؤسسة دبي للإعلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توزيع 200 ألف شتلة على موظفي  "مؤسسة دبي للإعلام"

قطاع النشر بمؤسسة دبي للإعلام
دبي - صوت الإمارات

قامت بلدية دبي أمس الخميس بتوزيع 200 ألف شتلة على كل موظفي قطاع النشر بمؤسسة دبي للإعلام، وذلك ضمن حملة توزيع 9 ملايين شتلة من الزهور التي أطلقتها بلدية دبي احتفالاً بذكرى تولي  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم في إمارة دبي منذ 9 سنوات، وضمن المبادرة التي أطلقها  بهذه المناسبة لتوجيه الشكر لرجال القوات المسلحة تحت عنوان "شكرا حماة الوطن".
وقام وفد من بلدية دبي برئاسة مدير إدارة الشراكة في البلدية، المهندس محمد محمود النوري بزيارة مبنى قطاع النشر من مؤسسة دبي للإعلام وتم تسليم 200 ألف شتلة إلى طارق الطواش مدير الشؤون الإدارية، وأسماء آل علي مدير المشتريات والعقود بصحيفة "البيان"، وقاموا بتوزيعها على كل الموظفين العاملين بالقطاع.
وأوضح المهندس محمد النوري إنه سيتم توزيع ملايين الشتلات خلال الاسبوع المقبل على باقي الدوائر الحكومية في دبي، لافتا إلى أن الحملة انطلقت يوم الاثنين الماضي وتم توزيع ما يقارب من 7 ملايين شتله حتى الآن، لافتا إلى أن بلدية دبي وزعت خلال 3 أيام ما يقارب 6 ملايين و750 ألف شتلة من زهور "الماري غولد والباتونيا"، على المواطنين والمقيمين في الإمارة وبواقع مليونين و250 ألف شتلة يوميا، مشيرا إلى أن الحملة ستقوم بتوزيع مليوني شتلة في كل من حدائق "أب تاون مردف والمزهر وعود المطينة في ديرة، وحديقتي الصفا والصفوح في بر دبي"، بالإضافة إلى مرقب ضمن المناطق الخارجية، وانه بانتهاء الحملة يصبح اجمالي الزهور الموزعة طوال الحملة 9 ملايين شتلة.
أشار المهندس محمد النوري إلى أن 4000 موظف يشاركون في الحملة، ويحرصون على إهداء الشتلات لأقاربهم وذويهم في لفتة جميلة، منوها إلى أن إسعاد الجمهور غاية يمكن إدراكها في دبي عبر نشر الحب والاهتمام بالشكل الجمالي وإهداء الآخرين ولو زهرة للحصول على نفسية أفضل، مفيدا أن كل المكاتب التابعة لبلدية دبي في كل مراكز الخدمة تضع الزهور، خصوصا تلك التي تشهد تعامل مباشر مع الجمهور .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع 200 ألف شتلة على موظفي  مؤسسة دبي للإعلام توزيع 200 ألف شتلة على موظفي  مؤسسة دبي للإعلام



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates