توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 15 محلًا تجاريًا في إمارة رأس الخيمة
آخر تحديث 15:22:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 15 محلًا تجاريًا في إمارة رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 15 محلًا تجاريًا في إمارة رأس الخيمة

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمية - فيصل المنهالي

تمكنت إدارة التحريات و المباحث الجنائية في الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة رأس الخيمة، الاثنين، من توقيف ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين 17 و 20 عامًا، سرقوا ما يقارب من 15 محلًا تجاريًا في مناطق متفرقة من الإمارة، وذلك خلال أقل من 24 ساعة من وقت تلقي بلاغات السرقة.

وأكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد عبد الله علي منخس، أنّه وردت بلاغات عدة من عدد من المحال التجارية؛ تفيد بتعرضها إلى السرقة، وفورًا تم انتقال جميع الجهات المعنية إلى مواقع السرقات، وتبين أنه تم استخدام الأسلوب نفسه في جميعها الذي اعتمد على كسر الواجهات الزجاجية الأمامية للمحلات، وأيضًا كسر وخلع أبواب المحال باستخدام آلة حادة.

وأوضح منخس، أنّه بناءً على تعليمات قائد عام شرطة رأس الخيمة تم تشكيل فريق بحث وتحري برئاسة رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية، وعن طريق البحث والتحري وجمع المعلومات تم التوصل إلى أحد المشتبه بهم في مثل تلك السرقات.

كما تم تكثيف الدوريات و المراقبة في مناطق الأسواق والمحال التجارية حيث تم الاشتباه بإحدى المركبات ليلًا وتم إيقافها ليتبين رجال التحريات بأنها تضم ثلاثة أشخاص تنطبق عليهم المواصفات التي تم التوصل إليها، وبمواجتهم اعترفوا بسرقتهم 15 محلًا استولوا من خلاله على مبالغ مالية والبضائع ذات قيمة.

وأضاف، أنّه بعد أخذ الإجراءات القانونية تم العثور على مجموعة من البضائع ومبالغ من المال حصيلة سرقاتهم في المركبة التي كانوا يستقلونها وفي مقر إقامتهم وبناءً عليه تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية في حقهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 15 محلًا تجاريًا في إمارة رأس الخيمة توقيف ثلاثة أشخاص سرقوا 15 محلًا تجاريًا في إمارة رأس الخيمة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates