توقيف شاب خليجي في أبوظبي بتهمة تعاطي المواد المخدّرة
آخر تحديث 16:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف شاب خليجي في أبوظبي بتهمة تعاطي المواد المخدّرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف شاب خليجي في أبوظبي بتهمة تعاطي المواد المخدّرة

محكمة جنايات أبوظبي
أبو ظبي - صوت الإمارات

وقف شاب خليجي، خلال جلسة محكمة جنايات أبوظبي، الثلاثاء، بتهمة تعاطي وحيازة المواد المخدرة، حيث تم إحالته إلى القضاء بعد أن كانت الآثار الجانبية للمخدرات تسببت في إصابته بمرض عصبي وبحالات نسيان، أدت إلى نسيانه في أحد الأيام، لمحفظة نقوده داخل أحد المقاهي في أبوظبي، والتي كانت تحتوي على مواد مخدرة، حيث تم توقيفه من طرف قسم مكافحة المخدرات.
وأوضح المتهم أمام هيئة المحكمة أنه أضاع محفظته أثناء تواجده في أحد المقاهي لتناول الطعام، وأنه خلال محاولته العثور عليها أخبره نادل في المقهى الذي كان يجلس فيه أنه وجدها وقام بتسليمها إلى مركز الشرطة بعد مرور ساعات دون ظهور صاحبها.
وتوجه المتهم إلى قسم الشرطة قاصداً استرجاع محفظة نقوده، وغاب عن ذهنه أنه وضع داخلها قطعة حشيش، وأن السيارة التي يقودها تحتوي على سجائر الحشيش التي اعتاد تعاطيها.
وفي قسم الشرطة تم توقيف المتهم بعد أن أكد للشرطة أنه صاحب المحفظة التي تم تسليمها من نادل المقهى، وبمواجهته بوجود قطعة المخدر اعترف المتهم أنها تخصه.
وبتفتيش سيارة المتهم عثر على سجائر تحتوي على مادة الحشيش المخدرة. وبناءً على ذلك تم إحالة المتهم إلى المحكمة بتهم، حيازة وتعاطي مخدر الحشيش، إضافة إلى قيادة مركبة على الطريق العام تحت تأثير المخدر.
ودفع المحامي الحاضر عن المتهم ببطلان اعترافات المتهم في محاضر الشرطة والنيابة العامة، مشيراً إلى أن الاعترافات الصادرة من موكلة جاءت نتيجة للإكراه المادي والمعنوي الذي تعرض له، كما دفع المحامي أيضاً ببطلان تفتيش محفظة وسيارة المتهم وما ترتب على ذلك من آثار، حيث إن ما قام به ضابط الواقعة من تفتيش كان إجراءً غير مشروع لأن الطريقة التي وجدت بها المحفظة لم تنبئ عن ارتكاب جريمة تبرر قيامه بتفتيش المحفظة، مؤكداً أن المتهم لم يكن باسطاً سلطانه على المحفظة خلال وجودها في المقهى وفي مركز الشرطة، وأن المحفظة قد تعرضت للعبث من طرف أحد الأشخاص.
وطالب في نهاية مرافعته أصلياً ببراءة المتهم واحتياطياً إدخاله إلى أحد مراكز العلاج من الإدمان، واستعمال أعلى درجات الرحمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف شاب خليجي في أبوظبي بتهمة تعاطي المواد المخدّرة توقيف شاب خليجي في أبوظبي بتهمة تعاطي المواد المخدّرة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates