توقيف عصابة ملثمة لسرقة 4 محال تجارية في الرويس وليوا
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف عصابة "ملثمة" لسرقة 4 محال تجارية في الرويس وليوا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف عصابة "ملثمة" لسرقة 4 محال تجارية في الرويس وليوا

عصابة "ملثمة"
المنطقة الغربية ـ فهد الحوسني

ضبطت مديرية شرطة المنطقة الغربية، عصابة من 4 آسيويين (ملثمين) استهدفت سرقة عشرات آلاف الدراهم، عبارة عن مواد نقدية وبضائع تجارية من 4 محال (بقالات) تركزت في مدن الرويس وليوا وغياثي في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي، واعتدى أفرادها على  الباعة في المحال، ضرباً، وقاموا بتهديدهم بواسطة سكينة، شروعاً بالقتل، إلى جانب تقييد حريتهم وتوثيقهم بمرابط بلاستيكية.

وأرجع  مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية العميد عجيل الجنيبي ، تفاصيل القضايا الأربع إلى وقت سابق من العام الجاري، حينما توالى على "المديرية" تلقي بلاغات السرقة بالإكراه، وبالانتقال إلى الأماكن المستهدفة أظهرت المعاينة الأولية أن المشتبهين انتظروا حتى تجاوز منتصف الليل، وتحرّكوا متجهين إلى المحال التجارية التي خططوا لسرقتها متسلّحين بأدوات حادة.

وقال: تبيّن أن الجناة مجهولو الهوية؛ نظراً لوضع أقنعة على وجوههم، وقفازات على أيديهم، وقاموا بكسر أبواب المساكن التي  يقطنها الباعة بالقرب من المحال التي يعملون فيها، وقاموا بتهديدهم باستخدام سكين أشهرها الجناة في وجوههم، وأُصيب أحد الضحايا بجرح قطعي (شروع في القتل)، وقاموا بعدها بسرقة المدّخرات التي بحوزتهم ومتعلّقاتهم الشخصية، بعد توثيقهم بقطع قماشية.

وأضاف: أن المشتبهين توجّهوا إلى المحلات بعد أخذ مفاتيحها عنوة، وقاموا بفتح الأبواب وبعثرة محتوياتها وسرقة ما تحتويه من نقود، ثم رجعوا إلى مساكن الضحايا وقاموا برمي مفاتيح المحال (البقالات) أمامها؛ ولاذوا بالفرار.

وذكر العميد الجنيبي، أنه  تم إعداد خطة مقننة  ادت في نهاية المطاف إلى ضبط أفراد العصابة ومسروقاتهم لافتاً  إلى  أن الشرطة فاجأت  المشتبهين بالقبض عليهم ، وتبيّن أنهم من الجنسية الآسيوية، اثنان منهم يعملان بوظيفة سائق؛ والآخران بوظيفة عامل، واعترفوا خلال الاستجواب بتورطهم في جرائم السرقة المتكررة، حيث خططوا لارتكابها مسبقاً و اجتمعوا قبل تنفيذها، وأعدّوا الأدوات اللازمة لذلك، وتقاسموا المبالغ المسروقة بالتساوي، وجرى توقيفهم وإحالتهم إلى الجهات القضائية، استكمالاً لبقية التحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف عصابة ملثمة لسرقة 4 محال تجارية في الرويس وليوا توقيف عصابة ملثمة لسرقة 4 محال تجارية في الرويس وليوا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates