تونس تعزل 110 شرطيين لعلاقتهم بمتطرفين
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تونس تعزل 110 شرطيين لعلاقتهم بمتطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تونس تعزل 110 شرطيين لعلاقتهم بمتطرفين

عزل 110 شرطيين
تونس - كمال السليمي

عزلت تونس، الأربعاء، 110 عناصر في أجهزة أمن مختلفة للاشتباه في علاقتهم بتنظيمات متطرفة، بحسب ما أفاد الناطق الإعلامي في وزارة الداخلية، وليد الوقيني.وبيذن الوقيني أن المعزولين ينتمون إلى "أجهزة الشرطة، والحرس الوطني والجيش والجمارك".

وأعلن المدير العام للأمن الوطني في وزارة الداخلية التونسية، توفيق وعون، الاثنين، فصل 110 من كل الأجهزة المسلحة بهدف تحصين المؤسسة الأمنيةوالعسكرية من أي اختراقات أو اندساسات، مضيفًا "خمسة أو ستة من هؤلاء أحيلوا إلى القضاء بسبب تعاملهم المباشر مع شبكات التهريب أو بعض العناصر التخريبية".

وأشار إلى أن التعيينات التي حصلت في قطاع الأمن بعد الإطاحة بنظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في العام 2011 إلى العام 2013 "لم تخضع للمقاييس الأمنية" ومنها إجراء "تحقيق أمني" حول العنصر المعّين الذي "يلزم أن يكون خالياً من الشوائب العدلية والجنائية والسياسية".

وأضاف أن من شملهم العزل "لم يقع تدريبهم على أسس صحيحة" بعد دخولهم إلى  المؤسسة الأمنية وأن "فكرهم هزيل" وليس لهم حصانة ضد "الاستقطاب الأديولوجي".وأكد أن بعض المعزولين أفشوا لمتطرفين مفترضين معلومات حول أماكن تمركز
دوريات أمنية مقابل "رشوة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس تعزل 110 شرطيين لعلاقتهم بمتطرفين تونس تعزل 110 شرطيين لعلاقتهم بمتطرفين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates