تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة

"أونروا" في قطاع غزة
غزة - صوت الإمارات

أعرب مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في قطاع غزة، روبرت تيرنرعن تقدير الوكالة الكبير للدور الإماراتي الداعم للاجئين الفلسطينيين باعتبارها من أكبر المتبرعين.

ولفت تيرنر أن دولة الإمارات العربية المتحدة أول من هب لتقديم مساعدات طارئة لإنقاذ أبناء قطاع غزة خلال العدوان الأخير عبر الجسر الجوي وإقامة مستشفى ميداني، حيث قدرت مساعداتها بأربعين مليون دولار.

وقدمت "الهلال الأحمر" الإماراتية مساعدات للنازحين والمتضررين، خلال العدوان الإسرائيلي وحملة "تراحموا" لمواجهة المنخفض الجوي في قرابة 18 مليون دولار شملت طرودا غذائية وصحية وتدفئة ومواد تنظيف وجالونات مياه وملابس ومواد طبية وإغاثية أخرى، بالإضافة إلى المستشفى الميداني الإماراتي لمعالجة جرحى العدوان.

وأوضح مدير عمليات "أونروا" في قطاع غزة، أن الإمارات العربية داعم أساسي سواء بتشييد المدارس أو المشاريع الإسكانية والمساعدات الغذائية والإغاثية.

وكشف تيرنر النقاب عن انتهاء العمل في مشروع الإسكان الإماراتي في خان يونس الذي نفذته هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، حيث تم تجهيز 600 وحدة سكنية ستأوي ما لا يقل عن 3 آلاف شخص، بتكلفة بلغت قرابة 20 مليون دولار، موضحا أنه سيتم تنظيم احتفال ضخم مطلع نيسان/ أبريل للاحتفاء بهذا المشروع الحيوي المهم.

وأكد تيرنر قرب الانتهاء من بناء 4 مدارس لوكالة الغوث في قطاع غزة من أصل 8 مدارس بتكلفة 16 مليون دولار.

وأشار تيرنر إلى الاتفاقية التي وقعتها "الهلال الأحمر" الإماراتية مع وكالة الغوث التي تسلمت نحو 190 مليون درهم لبناء بعض البيوت وأخرى تتعلق بإنشاء حي سكني مستقل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates