تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة

"أونروا" في قطاع غزة
غزة - صوت الإمارات

أعرب مدير عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في قطاع غزة، روبرت تيرنرعن تقدير الوكالة الكبير للدور الإماراتي الداعم للاجئين الفلسطينيين باعتبارها من أكبر المتبرعين.

ولفت تيرنر أن دولة الإمارات العربية المتحدة أول من هب لتقديم مساعدات طارئة لإنقاذ أبناء قطاع غزة خلال العدوان الأخير عبر الجسر الجوي وإقامة مستشفى ميداني، حيث قدرت مساعداتها بأربعين مليون دولار.

وقدمت "الهلال الأحمر" الإماراتية مساعدات للنازحين والمتضررين، خلال العدوان الإسرائيلي وحملة "تراحموا" لمواجهة المنخفض الجوي في قرابة 18 مليون دولار شملت طرودا غذائية وصحية وتدفئة ومواد تنظيف وجالونات مياه وملابس ومواد طبية وإغاثية أخرى، بالإضافة إلى المستشفى الميداني الإماراتي لمعالجة جرحى العدوان.

وأوضح مدير عمليات "أونروا" في قطاع غزة، أن الإمارات العربية داعم أساسي سواء بتشييد المدارس أو المشاريع الإسكانية والمساعدات الغذائية والإغاثية.

وكشف تيرنر النقاب عن انتهاء العمل في مشروع الإسكان الإماراتي في خان يونس الذي نفذته هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، حيث تم تجهيز 600 وحدة سكنية ستأوي ما لا يقل عن 3 آلاف شخص، بتكلفة بلغت قرابة 20 مليون دولار، موضحا أنه سيتم تنظيم احتفال ضخم مطلع نيسان/ أبريل للاحتفاء بهذا المشروع الحيوي المهم.

وأكد تيرنر قرب الانتهاء من بناء 4 مدارس لوكالة الغوث في قطاع غزة من أصل 8 مدارس بتكلفة 16 مليون دولار.

وأشار تيرنر إلى الاتفاقية التي وقعتها "الهلال الأحمر" الإماراتية مع وكالة الغوث التي تسلمت نحو 190 مليون درهم لبناء بعض البيوت وأخرى تتعلق بإنشاء حي سكني مستقل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة تيرنر يؤكّد أنّ الإمارات أول من بادر بتقديم المساعدات لإنقاذ غزة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates