ثلاثة نواب اشتراكيين فرنسيين يقدمون على زيارة خاصة إلى سورية
آخر تحديث 15:57:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثة نواب اشتراكيين فرنسيين يقدمون على زيارة خاصة إلى سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثة نواب اشتراكيين فرنسيين يقدمون على زيارة خاصة إلى سورية

سورية
باريس ـ مارينا منصف


أعلن ثلاثة نواب اشتراكيين فرنسيين الاثنين عزمهم على القيام بزيارة خاصة إلى سورية نهاية أيلول / سبتمبر الجاري على الرغم من تحفظات زعيم كتلتهم البرلمانية، وذلك بعد بضعة أشهر من زيارة مماثلة قام بها إلى هذا البلد أربعة برلمانيين فرنسيين.

وشدد زعيم الكتلة الاشتراكية في الجمعية الوطنية برونو لو رو، في تصريح للصحافيين على أن للنواب الحرية في القيام بما يشاؤون، ولفت إلى أن لديه تحفظات على مثل هكذا زيارة، مشددًا على وجوب عدم إتاحة فرصة استغلال الزيارة من قبل نظام الرئيس بشار الأسد.

وأوضح النواب الثلاثة الأعضاء في الأغلبية الاشتراكية وهم "رئيس مجموعة الصداقة السورية الفرنسية جيرار بابت، وكريستيان اوتين وجيروم لامبير"، أن زيارتهم المقررة إلى سورية من 26 ولغاية 30 أيلول / سبتمبر الجاري هي زيارة "خاصة بالكامل"، مشيرين إلى أنها ستشمل جولات في كل من دمشق وحمص واللاذقية، إضافة إلى بلدات أخرى مثل القريتين ومعلولا.

وأوضحوا أنهم يعتزمون من خلال هذه الزيارة التعبير عن "تضامن البرلمانيين الفرنسيين مع أقليات الشرق، وإجراء تقييم للوضع الإنساني ميدانيًا.

وتهدف الزيارة أيضا بحسب ما أوضح اوتين على مدونته الالكترونية إلى "التعبير عن دعمنا لسيادة سورية والدفاع عن مؤسسات الدولة السورية ووحدة أراضي سورية وسلامة حدودها".

ويعتزم النواب الثلاثة خلال زيارتهم لقاء برلمانيين سوريين وممثلين عن السلطات الكنسية ومدير الآثار والمتاحف السورية.

وكانت زيارة إلى سورية قام بها في آذار / مارس أربعة برلمانيين فرنسيين بينهم جيرار بابت أثارت سجالًا واسعًا، لاسيما بعدما أعربت الحكومة الفرنسية عن غضبها إثر لقاء ثلاثة من البرلمانيين الأربعة الرئيس السوري بشار الأسد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة نواب اشتراكيين فرنسيين يقدمون على زيارة خاصة إلى سورية ثلاثة نواب اشتراكيين فرنسيين يقدمون على زيارة خاصة إلى سورية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates