جمارك دبي تحبط تهريب 92 كيلوغرام من الهيروين
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمارك دبي تحبط تهريب 9.2 كيلوغرام من "الهيروين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تحبط تهريب 9.2 كيلوغرام من "الهيروين"

جمارك دبي
أبوظبي - فيصل المنهالي

أحبطت جمارك دبي في مبنى المطار رقم / 3 / محاولة تهريب 9.2 كيلوجرام من مخدر الهيروين النقي أخفاها مسافر آسيوي في قاع حقيبته.

وأوضح مدير إدارة عمليات المسافرين في جمارك دبي أحمد عبد الله بن لاحج أن أحداث الواقعة بدأت حينما تم إبلاغ فريق مفتشي جمارك دبي في مبني المطار 3 بوجود حقيبة مشتبه بها قادمة من مطار إحدى العواصم الإفريقية حيث لم يتم استلامها هناك من قبل صاحبها .

ولفت إلى أن فريق المفتشين والجوالة بجمارك دبي انتقل لمعاينة الحقيبة المذكورة وبتمريرها على جهاز كشف الأشعة تبين وجود كثافة غريبة في قاع الحقيبة وبفحص ذرات المادة من الجوانب الخارجة منها عن طريق مركبة الكاشف التي ابتكرها موظفو جمارك دبي للكشف عن الممنوعات بالحقائب تبين أنها تحمل مادة الهيروين المخدرة.

ونوه إلى أنه بالبحث والتحري عن الحقيبة مع الجهات المعنية بمطارات دبي تبين أنها تخص مسافرا من الجنسية الآسيوية كان قد تم القبض عليه قبل شهر في صالة الترانزيت بمطار دبي الدولي من قبل شرطة دبي وهو متجه إلى تلك الدولة الإفريقية عبر دبي بسبب قضايا سابقة داخل الدولة، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر ضبط بالواقعة والتحفظ على الحقيبة إلى أن تم إحضار المتهم وفتح الحقيبة أمامه حيث تم العثور على 9.2 كيلو جرام من مادة الهيروين المخدرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تحبط تهريب 92 كيلوغرام من الهيروين جمارك دبي تحبط تهريب 92 كيلوغرام من الهيروين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates